Translate

حميه الحلويات في العيد

الأربعاء، 8 أغسطس، 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
حميه الحلويات في العيد
Aug 9th 2012, 02:01

مواضيع ذات صلة
حمية الحلويات في العيد
حتى لا يزيد وزنك في اجازة العيد

حلول للتخلّص من إغراء الحلوى في العيد
مما لا شكّ فيه أن الحلوى والشوكولاته تحتلّ مكانة كبيرة في موسم الأعياد، وفي هذا الخصوص يفترح خبراء التغذية في "جمعية الصحة العامة الأميركية"American Public Health Association (APHA) مجموعة من الحلول التي تساعد في التخلّص من إغراء الحلويات في العيد، أبرزها:
1- احتفلي بالعيد بدون الحاجة إلى تناول المزيد من السكر، وذلك من خلال تنويع الاختيارات من صنوف الحلويات المختلفة، شريطة التقليل من الكميات المشتراة من كل نوع منها. وتساعد هذه الطريقة في تقليل مقدار الحلوى المتناولة إلى النصف تقريباً.
2- احرصي على تناول الحلوى الخالية من الدسم، إذ تحتوي بعض أنواعها على 20 سعرة حرارية فقط، في حين أن قالب الشوكولاته يحتوي على 285 سعرة حرارية و21 غراماً من الدهون تقريباً.
3- تناولي الكثير من الماء بعد الحلوى، ما يزيد من معدّل استقلابها ويخلّص الجسم من السعرات الحرارية المكتسبة منها ويقلّل من تأثيرها الضار في الدم.
4- لا تتناولي الحلوى قبل النوم مباشرة، إذ يصعب التخلّص من السعرات الحرارية المكتسبة منها أثناء النوم، وبالتالي يقوم الجسم بتخزينها على شكل دهون موضعية تحت الجلد. وبناءً عليه، ينصح الخبراء بتناول كميات ضيئلة من الحلوى أو الشوكولاته بعد وجبة الإفطار والغذاء، ما يتيح الفرصة لتجنّب تراكمها على شكل دهون أو أنسجة شحمية.
5- توقفي عن استخدام السمن النباتي (المارجرين) عند إعدادك لحلوى العيد، فمقدار ملعقة صغيرة منه يمدّ الجسم بـ54 سعرة حرارية.
دليل السعرات الحرارية لحلوى العيد
الكمية : 100 غرام


حميه الحلويات العيد calor.jpg



pldi hgpg,dhj td hgud]

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to حميه الحلويات في العيد

إرسال تعليق

Google+ Badge blzzzzzzzzz share

Popular Posts