Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
في ثاني ايام العيد .. مصرع 3 فتيات غرقا في لسان بحر بالليث
Aug 20th 2012, 22:16


ثاني ايام العيد مصرع فتيات 99764.jpg?1345495869


عوض الفهمي - سبق - الليث :لقيت ثﻼ‌ث فتيات في العقد الثالث من عمرهن مصرعهن غرقاً عصر اليوم في لسان بحر الليث حيث كنَّ في نزهة بحرية لتناول طعام اﻹ‌فطار بعد صيام أول يوم من شوال وأثناء جلوسهن على الشاطئ سقطت إحداهن في البحر فغرقت فلحقت بها الثانية ثم الثالثة.

وتكشف التفاصيل أن أسرة سعودية خرجت عصر اليوم في نزهة بحرية على شاطئ لسان بحر الليث بمنطقة تسمى "المدرج" جنوب الليث لتناول طعام اﻹ‌فطار بعد صيام أول يوم من اﻷ‌يام الستة من شهر شوال، وأثناء جلوسهن على الشاطئ سقطت إحداهن في البحر فغرقت فلحقت بها الثانية ثم الثالثة ثم الرابعة والتي تمكّن رب اﻷ‌سرة الذي كان مشغوﻻ‌ً بممارسة صيد اﻷ‌سماك من إنقاذ الرابعة بعد أن قام برمي حبل لها وسحبها.

وعلى الفور تم إبﻼ‌غ الدفاع المدني وحرس الحدود، فيما قذفت مياه البحر بجثث الفتيات الثﻼ‌ث خارج البحر بعد مرور ساعة من غرقهن وقبل وصول فرق اﻹ‌نقاذ بالدفاع المدني وحرس الحدود. وتم نقل المصابة لمستشفى الليث ونقل جثث المتوفيات لثﻼ‌جة اﻷ‌موات, وسوف تؤدي عليهن صﻼ‌ة الميت بعد صﻼ‌ة الفجر بالجامع الكبير بالليث.




td ehkd hdhl hgud] >> lwvu 3 tjdhj yvrh gshk fpv fhggde

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to في ثاني ايام العيد .. مصرع 3 فتيات غرقا في لسان بحر بالليث

إرسال تعليق

Google+ Badge blzzzzzzzzz share

Popular Posts