Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
انا حامل ومحد يدري وش اسوي مشكلة عويصه
Jul 19th 2012, 15:44

السلام عليكم

انا اختكم وفاء وابي مساعدة راح اقول لكم السالفة من البداية


انا تزوجت وعمري 17 وطبعا ما كنت اعرف اللي يصير بين الازواج
قبل زواجي بيومين امي خبرتي ومو بتفصيل وانا مرره مو متقبله و ورطوني ما يمديني اتراجع

درست الى ثالث متوسط وبس والصراحه راحه انا مرره مو حقت دراسة ولعابة وكسوله ما حبيت اكمل والعب على نفسي ماني حقت دراسة المهم خطبني واحد زين وكبير مو مره يعني عمره 25 سنه طبعا اهلي موافقين فوافقت

زوجي يدرس برا فقالوا نتزوج بسرعه عشان اسافر معه قدموا لي فيزه وتوقعوا الجميع انها تطلع بدري بس ما طلعت الا بعد سفره بشهر

وتزوجت شهر 5 واليوم اللي تزوجت فيه كان بعد يومين سفر زوجي

وانا كنت خايفة مرره تخيلوا ما كان عندي لاب توب ولا شي بس على كلام امي وما قالت لي بالتفصيل

اول يوم تزوجت فيه

حاولت اتمنع واسوي روحي نايمه بس تخيلوادخل علي من اليوم الاول ونزل مني دم خفت قلت وش ذا
قال دم قلت طيب ودني المستشفى يمكن فيني شي قال لا ما عليك هاذي دم طبيعي وبس
كنت احسب ان كل ما يقرب مني بينزل مني دم بس اليوم الثاني يوم قرب مني قلت له لا اخاف ينزل مني دم قال لا ما راح ينزل وصار اللي صار



وبعدين سافر
وبحثت بعدين طلع الدم يعني اني عذراء وفهمت اشياء كثيرة والحمد لله من النت

المهم انا دورتي ملخبطة بس احس اني حامل لان من شهر 5 وانا الدورة ما جتني

يعني تخيلوا 4 شهور ما جتني وانا ابدا مو عارفة ايش اسوي انا اكلم زوجي كل يوم بس استحي اقول له

وانا قاعدة عند اهل زوجي بس ما في البيت رجال يودوني المستشفى وابو زوجي ميت وعم زوجي يجي وينزل مقضى البيت ويسالنا اذا نبي شي او لا وانا استحي حيل اقول ابي اختبار حمل


المهم انا ابغى اعرف منكم اشياء

كيف اعرف اذا انا حامل اولا؟

و زوجي اذا جاء يقرب مني وانا حامل عادي يعني بطني منتفخ كيف يقرب مني

يعني ابي وضعيات للحامل؟

اممم وكيف انظف الرحم من السايل اللي يطلع بعد الجماع لاني تورطت يوم قرب مني المره الي فاتت اسفل بطني انتفخ من الكمية الكبيرة وكانت كمية كبيرة مرره من السايل اللي برحمي وكل شوي ينزل ظل ربع ساعة ينزل ببطى؟


وانا انحرج من الاصوات اللي اصدرها وهو يجامعني ؟

امم وكمان لازمني الم خفيف مثل الم الدورة الخفيف يوم يجامعني ؟

وكيف اتخلص من الاحراج لان زوجي يعشق شي اسمه مص المنطقة الحساسه وانا ارفض وهو يرفض الا يمصها زوجي مرررره جرئ يعني كانت بس مرتين اللي قرب مني فيها وبغيت اموت من الاحراج فكيف المرات الجاية خصوصا انه جاي في 6 رمضان

ادري كنت صريحة بس والله ما عندي غيركم مين اقول له ما عندي اخوات ولا احد ولا اقدر اكلم امي وابغى ابين فاهمه مو زي اول اقعد اساله في كل شي حتى الدم ما عرفته


.

وشكرا


hkh phlg ,lp] d]vd ,a hs,d la;gm u,dwi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to انا حامل ومحد يدري وش اسوي مشكلة عويصه

إرسال تعليق

Popular Posts