Translate

حركه غريبه للحمل

الاثنين، 30 يوليو 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
حركه غريبه للحمل
Jul 31st 2012, 03:13

سلااااام
كيفكم بنااات
شهرررر مبارررك ولو انها متاخره :victory:
بقولكم عن حركه غريبه وربي مو مقتنعه فيها
اخت زوجي الكبيره حملت وهي مسويه الحركه وقالت لأختها اللي اصغر منها لها سنه و8شهور ماحملت وسوت الحركه وحملت واحنا كلنا عارفين انه بإراده الله
اللي استغربته الاولى لها الحين 4شهور والثانيه حللت اول رمضان وحامل ومسوين نفس الحركه
طبعا سويت الحركه انا لأنها مع الدوره تسوينها :glasses-nerdy:
وهي اول يوم دوره تنامين على ظهرك وتخلين احد يرفع لك رجل ويضرب القدم ويهزها ونفس الشي الرجل الثانيه وبعدين تروحين وترفعين رجولك يعني شكل حرف ال لازم مؤخره تكون لاصقه بالجدار ورجولك فوق تسوينها 3 ايام الدوره الضرب خفيف على القدم بس اول يوم انا سويتها بس بدون ضرب قدم ماعندي احد يضرب لي واكتفيت برفع الرجول 3 ايام والغرض قالت لي ان وقت الدوره يكون الرحم نازل ولازم يرجع مكانه صح والله العظيم احلف وانا صايمه انها هذا كلامهم والحين 2 حامل من خوات زوجي وهذي طريقتهم مع اني ماقتنع بس جربتها وانتظر اخر شهر وحبيت اقولها لكم للفائده وكل شي بيد الله
ادعووولي في هذا الشهر الفضيل ماشوفها الا بعد 9شهور انا وكل محرومه


pv;i yvdfi ggplg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to حركه غريبه للحمل

إرسال تعليق

Popular Posts