Translate

احبك بجنون لكن؟؟؟؟

الأحد، 29 يوليو 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
احبك بجنون لكن؟؟؟؟
Jul 29th 2012, 23:38

أحبك بجنون لكن.....
اقدارنا شاءت ان نفترق ولابد للفراق ان يحصل لأنني لم اعد احتمل وجودك بعيد عني ولم احتمل ان ارى غيري يأخذ حقي بك
زوجي الغالي ان بقدر حبي لك وقدر حرجك لي قلبي لم يعد يحتمل
ولا حتى يغفر...
كل ماكان بيدي قدمته لك وهبتك حب لو عشت سنين لن تجد من تبادلك اياه حتى ان وجدت فهي لن تتحمل تعبك وسينفذ صبرها
حبيبي هذه آخر ماسأكتبه لك اشتقت لك كثيرا....
تمنيت ان الأيام تجمعني بك واشيب وانا في بيتك ونحمل طفلنا سويا ونتشارك حياتنا بحلوها ومرها وان تكون وسادتي بمرضي وتكون لي كوني اللذي يحتضنني بعطفه وحنانه
اسطر لك حروفي هذه وقد امتلات عيني بالدموع وهي آخر الدموع التي تنزل لأجلك ان قصرت بحقك او اخطأت سامحني
ان لم افهم ماتريد فأعذرني بسبب جهلي..
بحياتي لم اتمن سوا رضاك وتدليلك والقيام بحقك عذرا لتقصيري وعذرا لك لم استطع ان احقق لك ماكنت تتمنى مني
عذرا لأيام جمعتنا وغفلت بها لحظه عنك.....
اريدك ان تعلم انني حقا كنت ارغب ان اكون تحت ظلالك مدى حياتي لكن طعناتك كانت قاتله....

اخيرا
اتمنى لك حياة سعيده وان يحنن الله قلبك وان تذكرني بكل خير وانت تذكر جنوني وفقداني لعقلي حين كنت افقتدك سأظل أحـــبــكـ دوما....

واشتاق لك واشتاق لك واشتاق لك


(((اللهم سخر قلب زوجي لي اللهم لاتحرمني منه فأنت تعلم مابقلبي له))))

دعواتكم


hpf; f[k,k g;k????

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to احبك بجنون لكن؟؟؟؟

إرسال تعليق

Popular Posts