Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
هيااااااااامي محتاجتكم ممكن تعرفون لي أيام التبويض..
Aug 23rd 2012, 02:23

بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كل عام وانتوا بخيير..

أشتقت لكم كثيييييييير...
بنات أنا دورتي منتظمة الحمدلله تجي تاريخ 13 من كل شهر..

وجات لي تاريخ 9/13 وخلصت تاريخ 20 يعني بعد أسبوع...

ممكن تحسبون لي أيام التبويض ..
هل اهي بعد الدورة مباشرة او قبل الدورة بأسبوع..
أنا صراحة قبل الدورة بـ 10 أيام ترتفع حرارتي ويصير صدري يألمني ..
وحرارة فيه ويصير حساس وتعب وأرهاق مع ألم في بطني وظهري هل هذا يدل على أني بأيام تبويض او لا...




idhhhhhhhhhld lpjh[j;l ll;k juvt,k gd Hdhl hgjf,dq>>

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to هيااااااااامي محتاجتكم ممكن تعرفون لي أيام التبويض..

إرسال تعليق

Popular Posts