Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
## الموز والبرتقال لعلاج تقصف أطراف الشعر ##
Aug 17th 2012, 02:46


الموز والبرتقال لعلاج تقصف أطراف 38_5.jpg


الموز والبرتقال لعلاج تقصف أطراف bda6d86324a91588d19499c16be7d9b1.gif
البرتقال والموز لعلاج تقصف أطراف الشعر




الموز والبرتقال لعلاج تقصف أطراف 9654037f70fac83be094ad83003ebd34.jpg



تعانى بعض الفتيات من تقصف لشعرهن خاصة مع اختلاف درجات الحرارة، لذلك تنصح منى هانى صاحبة جروب العناية بالبشرة ببعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على تغذية الشعر ومعالجة تقصف أطرافها.



وعن أهم الطرق الطبيعية التى تعالج هذا التقصف قناع العسل وزيت الزيتون وذلك بخلط ملعقة عسل مع ربع كوب زيت زيتون ثم نضيف إليهم صفار بيضتين ونضعه على الشعر خاصة المناطق الأكثر تقصفا، ثم نغطى الشعر بغطاء الاستحمام ونتركه لمدة 45 دقيقة، ثم نغسل الشعر بماء بارد بالشامبو كالمعتاد.
وعند خلط نصف ثمرة الافوكادو مع بيضة وملعقة من البلسم يمكن الحصول على خليط مثالى لتقصف الشعر، وذلك بوضعه لمدة 20 دقيقة على الشعر وغسله بالطريقة المعتادة، وعندما يتبقى من الخليط شىء يمكن الاحتفاظ به فى الثلاجة لاستخدامه مرة أخرى.



وللبرتقال والموز فوائد كثيرة ويضاف إلى فوائدهم الغذائية فوائد أخرى للشعر وعند خلطهم مع بيضتين نستطيع الحصول على خليط مغذى ومعالج لتقصف الشعر وإعادة النضارة واللمعان له، وذلك بوضعه على الشعر لمدة نصف ساعة.



'''




البصل والثوم والحلبة للحفاظ على شعرك من التساقط



الموز والبرتقال لعلاج تقصف أطراف 21a7b611beba14a4eae5504660444b1b.jpg



تقدم خبيرة التجميل مروة جميل مجموعة من النصائح والوصفات الطبيعية التى تعالج تساقط الشعر والصلع المبكر لدى الفتيات، عن طريق محلول الحلبة المغلية وعصير الثوم والبصل غير المطهى، يتم إضافة البابونج والعسل ونخالة القمح للخليط السابق بنسب متساوية، ويشرب منه كوب يوميا، كما يستخدم فى غسيل الشعر الدهنى مرتين أسبوعيا، وللشعر العادى والجاف مرة واحدة فقط مع محاولة تعرض الشعر لأشعة الشمس ما بين 20 إلى 40 دقيقة.



وتشير "مروة" لمجموعة من الوصفات التى تمكنك من منع تساقط الشعر:
أولا نضع زيت الزيتون مع زيت حصا اللبان بنسب متساوية ونمزجهم جيدا، وتدلك بهم فروة الرأس ليلا، ويلف بمنشفة حتى الصباح ثم يغسل الشعر بشامبو من الأعشاب "مثل شامبو الصبار"، ويفضل شطفه مرة أخرى محلول الخل، وهو عبارة عن ملعقتين خل ومعهم لتر ماء دافئ، وينصح بخل التفاح.



وتلفت مروة النظر إلى أنه يصح تبديل زيتى الزيتون وزيت حصا اللبان بزيت السمسم، وكذلك استخدام فصى ثوم وعصرهم ووضع العصير على فروة الرأس هذا يساعد على تنشيط المناطق الذى ينمو فيها الشعر ضعيفا، وتوضح مروة أيضا أهمية الزيوت الطبيعية مثل زيت الخروع واللوز والزيتون لإفادة الشعر المتساقط وحمايته.




الموز والبرتقال لعلاج تقصف أطراف 7f19ae502f7a4b47c5ba60cf2e5fcd96.gif



الموز والبرتقال لعلاج تقصف أطراف 38_5.jpg




## hgl,. ,hgfvjrhg gugh[ jrwt H'vht hgauv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ## الموز والبرتقال لعلاج تقصف أطراف الشعر ##

إرسال تعليق

Google+ Badge blzzzzzzzzz share

Popular Posts