Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
الرضاعه الطبيعيه تمنع وفاة مليون طفل سنويا
Aug 4th 2012, 02:35

يونيسيف: الرضاعة الطبيعية تمنع وفاة مليون طفل سنوياً

الرضاعه الطبيعيه تمنع وفاة مليون 96374.jpg?1343862159




سبق- متابعة: قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) في الذكرى العشرين للأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية إن السياسات الوطنية القوية في هذا المجال يمكن أن تمنع وفاة نحو مليون طفل تحت سن الخامسة في الدول النامية كل عام.

وأشارت اليونيسيف إلى أن الدراسات تفيد بأن الرضاعة الطبيعية الخالصة تمنع الإصابة بأمراض مثل الإسهال والالتهاب الرئوي، التي تؤدي إلى وفاة ملايين الأطفال سنوياً، إلاّ أن معدلات الرضاعة الطبيعية ظلت راكدة نسبياً في العالم النامي إذ زادت بنسبة 7% فقط عام 2010 مقارنة بعام 1995.

وقال أنطوني ليك، المدير التنفيذي لليونيسف، "إن تعزيز الرضاعة الطبيعية بشكل أكثر فعالية، وحماية النساء من التسويق الشرس لبدائل لبن الأم سيسهم في بقاء مزيد من الأطفال على قيد الحياة ويخفض معدلات الإصابة بالأمراض وسوء التغذية والتقزم".

وتقول منظمة اليونيسف إن بعض معوقات زيادة معدلات الرضاعة الطبيعية تتمثل في التسويق المنتشر وغير الأخلاقي من قبل صنّاع بدائل حليب الأم، بالإضافة إلى السياسات الوطنية الضعيفة التي لا تدعم إجازات الأمومة، وعدم انتشار الوعي الكافي.



hgvqhui hg'fdudi jlku ,thm lgd,k 'tg sk,dh

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الرضاعه الطبيعيه تمنع وفاة مليون طفل سنويا

إرسال تعليق

Google+ Badge blzzzzzzzzz share

Popular Posts