Translate

هيكل عظممممي متحررركك

الجمعة، 3 أغسطس 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
هيكل عظممممي متحررركك
Aug 3rd 2012, 06:23

سسسلآلآلآممم عليككككمم ..,:embarrassed:
كككفيكمممم ححححبيباتي وكيف عيااالكم و اهلكممم والي تعرفونهم كلهمم :sweat:..,
بصصصراحه انا عندي مششكله مررره عوويصهه وموو لاقيه لها ححححل معقققدتني ودايممم ابكي واحبسس روحي بالبيت عشااانها ولا اروح زواجات واجتمااعات والكل يتريق علي ححححتى اهلي الي بالبيت والكل يدري انها تضضايقني وانه ربي الي خخلقني كذا :crying::crying::crying: :sad:


المممشششكله اني مو لالالالاقيه حححل لـ هالشششي وابي مسساعدتكممم وربي مدري وين اروحح وتوه هذااا اوول موضوع لي هنا مدري وين اكتبه المهممم :sidefrown:
طولي 174 ووزني 44 وعمري 17 نخخخخله انتو متخخيلين الششكل اوصف لكممم انا هيكل عظظمي يمششي ويتحححرك :sweat::sad::sad::sad:
انا ماخليت شششي ماكلته حلبه و زبده وسكر و عصير العرايس و سمسم و حبوب رويال و رز ولبن ههههااي و فاتحات شهيه بالههههبل ولبن و موز وخلطه حلم بدوون تفسير و كل شي
ولا شي نافع حتى تفتح شهيتي شوي مااافيه والله تعبت من كلام الناس ومن كثر الخلطااات الي تحططمني اكثر بس حبوب رويال من شهر زدت 3 كيلو كنت 41 والحين 44
ابي الحل خاطري اصصصير زي باقي البنات والله كاني ولد مافيه ملالالالامح انووثه غير خششتي:sinister: وكثير يضحكون علي ويقولون حولي ولد احسن لك لامكوه ولا صدر ولا ملامح انوثه فيك وش تبين بالحياه كل و حده تحطط نفسها مكاني و شوفو التحطيم والتعب والحاله النفسسيه الي بتصير لكم والله كل يوم اسمع هالكلام ارجع بالبيت ابكي واكره نفسسي اكثر :struggle::excruciating:
ابي مساااعدتكمم وعلى فكره ترى ماكل كثير ي دوب لقمتين او ثلاث ووالوجبات مرتين او ثلاث باليوم وماستمر ع الخلطات من كثر ماتعقدت حتى بالمدرسسه ينادوني المسسطره ويضحكون علي وانا اجاملهم بس تعبت لو احد يتكلم الحين على جسمي وربي ب اصيح قدامه مررررره نفسسيتي تتعبت :disapointed::disapointed:

فكرة اخذ الحبوب الصصينيه بس ابوي طويل وامي كانت نحيفه لين تزوجت يمكن يكون نحفي وراثثه بس ابي حل تعبت من كلام الناسسس علي وطقطقتهم بس قالو لي خطيره وخفت :sad:

وماااابي وحده تقولي اذا تزوجتي بتسمنين لانوو لما اتزوج خلاص يروح الفايده من جسمي ابي :messed: اكشخ وابي اطلع قدام الناس و انا وا ثقه من ششكلي ابي اكسسر عيون الي كااانو يسسبوني ويضحكوون علي وهم يعرفون ان ربي خلقني كذااا

بليززز مسساعدتكممم والله مارح انسسساكم بالدعااااء وربي يشهد علي ابي تسساعدوني كل وحده تكتب تعليقها حتى لو ما كانت مستفيده منه مابيكم تعقدوني اكثر هذا كل الي بخاطري كتبته ادري طولت عليكم ويمكن ينحذف الموضوع او هيك بس الله يسستر :disapointed::wilt:

اسسفه لو طلع الموضوع بايخ او مافدتكم بشي بس هذي مششكلتي واتمنىى القاء لها حححل :sad::sidefrown:

انتظرر ردوودكممم :rose::angel:


id;g u/lllld ljpvvv;;

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to هيكل عظممممي متحررركك

إرسال تعليق

Popular Posts