Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
## فتاة أمريكية تقرر الزواج من مبنى أثري بعد قصة حب دامت سنوات طويلة! ##
Aug 9th 2012, 05:11


فتاة أمريكية تقرر الزواج مبنى PIC-290-1298790331.jpg


فتاة أمريكية تقرر الزواج من " مبنى أثري" بعد قصة حب دامت سنوات طويلة!

فتاة أمريكية تقرر الزواج مبنى 9998316536.jpg


شهدت الولايات المتحدة الأمريكية حفل زفاف هو الأول من نوعه في العالم الأحد، حيث قررت إحدى الفتيات الزواج من مبنى أثري فى مدينة سياتل بعد قصة حب طويلة دامت سنوات طويلة على حد قولها.

وقالت الأمريكية بيبلونيا ايفاز "27 عامًا" إنها تعتزم إقامة مراسيم الزفاف بشكل رسمي بحضو عدد كبير من أهل "سياتل" وبعض أصدقائها الذين جاءوا من عدة مدن وولايات أمريكية أخرى لحضور حفل الزفاف.

وأكدت بيبلونيا لوسائل الإعلام الأمريكية أنها قررت الزواج رسميًا من مبنى "وايرهاوس" الأثري الذي يبلغ عمره 107 أعوام حتى تنقذه من قرار الهدم الذي اتخذته إدارة المدينة حيث تعتزم بيع أرضه لإحدى الشركات بهدف إقامة مجمع سكني ترفيهي بدلاً منه لخدمة بعض الأغنياء الجدد.

وأكدت أنها قررت الزواج من المبني لأنها تحبه ولا تستطيع الحياة بدونه وعلى الجميع أن يحترم رغبتها حتى لو اعتبروها "مجنونة".

وكانت بيبلونيا قد أعلنت خطوبتها على مبني "وايرهاوس" في ديسمبر الماضي في حفل حضره عدد كبير من أصدقائها.

ووجهت بيبلونيا الدعوة لجميع سكان الضاحية لحضور حفل الزفاف المقرر إقامته فى نفس المبني الذي يعتبر واحدًا من أهم معالم سياتل.
وقامت بيبلونيا أمس بارتداء الفستان الأبيض ووقفت في وجه "البلدروزرات" التي حاولت هدم هذا المبنى وقامت بالصعود فوقها ومنعت عمال الهدم من العمل.

وقالت بيبلونيا إنها مستعدة للموت في سبيل الدفاع عن هذا المبنى الأثري وعلى حكومة الولاية أن تتراجع عن قرار الهدم ليبقي كما هو بدلاً من بيع أرضه للشركات حتى تقيم مجمعها السكني الفخم للأثرياء الجدد على أنقاض تاريخ أمريكا.

وأكدت بيبلونيا حق أهالي المنطقة في الاستمتاع بمنظر "المبنى" ودعت المحكمة العليا التي أصدرت قرار الهدم بمراجعة قرارها وهددت بالاعتصام داخل المبني مع زملائها وأصدقائها البالغ عددهم 200 ناشط وهم جميعًا مستعدون للموت تحت أنقاضه.



فتاة أمريكية تقرر الزواج مبنى PIC-290-1298790331.jpg



## tjhm Hlvd;dm jrvv hg.,h[ lk lfkn Hevd fu] rwm pf ]hlj sk,hj ',dgm!

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ## فتاة أمريكية تقرر الزواج من مبنى أثري بعد قصة حب دامت سنوات طويلة! ##

إرسال تعليق

Google+ Badge blzzzzzzzzz share

Popular Posts