Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
الماء المثلج يطرد الشيطان من الجسم خطييييييييير
Jul 24th 2012, 16:21

‏​‏​الماء البارد مع الثلج
‏​قرأت الموضوع و أستغربت فحبيت تطلعون عليھ معي
الداعية عائشة عبد المجيد الزنداني ((و سر خطير))
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أنا من سكان المدينة المنورة و حضرت أمس محاضرة قيمة تفضلت بالقائها الداعية عائشة إبنة الشيخ عبد المجيد الزنداني جزاها اللّه جنة الفردوس الأعلى في مدرسة الأيمان و كانت عن مداخل الشيطان
و قالت سرررررر خطيررررر وهو قتل وطرد للشيطان و هروبه من جسدنا وعافيه بأمر الواحد الأحد لكل مرض...
نفسي و جسدي و هو

((((»>> الماء البااااارد مع الثلج<<<))))

نعم الماء المثلج شفاء بأمر اللّه من كل داء نفسي و جسدي و علاج للغيرة و الخوف و الحزن...

والهم والأكتئاب وشرور النفس و الضيق و الطفش و قالت و الذي نفسي بيده أنني أنا أستخدمتة لي و لعائلتي...

و رأيت فيه شفاااااااء و راحة و لبشره صافيه و مشدودة و يجعلكم تبدين أصغر سنا ويزيد جمالكم...

قالت أشربو أنت و أهل بيتكم الماء المثلج حتى في أيام الشتاء و حتى في أشد حالات الأنفلونزا و الزكام و الكحة

و للروماتزم و الصداع الشديد أشربو الماء المثلج و أستحموا بالماء المثلج ضعوا قطع ثلج و أستحموا بها

يؤلمكم شيء خذو قطعة ثلج وضعوه علي
وضعوه عليه و أعملو مسااااج كل يوم و أحرصو على الأستحمام كل يوم به و خصوصاُ

و قت الغضب و الزعل سألتها ((ماء الحنفية العادي)) قالت لالالالالالا لابد أن يكون ماء مع ثلج صيف و شتاء.

و قالت لإن الشيطان يجري في ابن آدم مجرى الدم و يسبب له الأوجاع و لا يطفئه إلا الماء المثلج...

(((>>>لإن الشياطين و الجن مخلوقين من نااار والعياذ باللّه والماء البارد يؤذيها و يطردها من الجسد<<<<)))


و كان يوجد نساء حضروا معها محاضرات رمضان الفائت و قالو يشهد اللّه إننا أستخدمنا الماء المثلج اتباع لنصيحتك العام الماضي و أحسسنا بالفرق الكبير و تعافينا من أوجاع كثيرة...

((واللّه على ما أقول شهيد أنني سمعت كل هذا))

الماااااااء الباااارد
قال اللّه تعالى: (هذا مغتسل بارد و شراب)

سبحان اللّه العظيم

كما وصلني
ادعو لي بالخير ولداعيه ولكاتبته وناشره ولجميع المسلمين
إذا اعجبتك اهديها لمن تغليه<


hglhx hgleg[ d'v] hgad'hk lk hg[sl o'dddddddddv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الماء المثلج يطرد الشيطان من الجسم خطييييييييير

إرسال تعليق

Popular Posts