Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
طفل بريطاني محتجز في ابو ظبي 4 اشهر والسبب
Jul 26th 2012, 02:45

والده سينقله إلى لندن في رحلة برية تمر عبر الأردن ومصر وقبرص


طفل بريطاني محتجز في أبو ظبي منذ 4 أشهر لأنه مرعوب من الطائرة



بريطاني محتجز اشهر والسبب 94452.jpg?1343084754

أيمن حسن- سبق: يخطط أب بريطاني لرحلة برية من الإمارات إلى إنجلترا، يصطحب فيها طفله، 11 عاماً، بعدما أُصيب برهاب الأماكن المرتفعة، ما جعله يرفض ركوب الطائرة 4 مرات، واضطرَّ إلى البقاء في أبو ظبي لمدة أربعة أشهر.

وقالت صحيفة " الديلي ميل" البريطانية، إن حالة الطفل البريطاني جو تومسون، الذي طالما طار جواً، قد حيرت الأطباء والباحثين النفسيين، فقد تم الحجز له أربع مرات على مدى أربعة أشهر، على رحلات طيران من أبو ظبي إلى إنجلترا، وفي كل مرة يُصاب بحالة هلع شديد تمنعه من ركوب الطائرة.

وأضافت الصحيفة أن حالة الطفل أصابت والده، توني تومسون، 63 عاماً، بالحزن الشديد، حتى إنه قرر أن يصطحب ابنه في رحلة برية بالسيارات والقطارات، مخططاً أن يتفادى البلاد المضطربة كليبيا وسوريا.

ويصف الأب حالته قائلاً "ما إن يتسلم كارت الصعود للطائرة حتى يصاب بالآلام شديدة في معدته، ويجلس على الأرض وهو يبكي بشدة، إنه أمر سيئ، فهو لا يتحدث عن حوادث الطائرات، لكنه يقول إنه يخشى الارتفاعات العالية".

وقال الأب الذي يعمل مديراً لإدارة الجودة في مستشفى خاص بأبو ظبي منذ 2009، إن الحالة بدأت منذ شهر مارس الماضي، حين سافر جواً مع أمه إلى بريطانيا، ثم حدثت واقعة الخوف أثناء عودته على الطائرة من بريطانيا، والآن لا يستطيع ركوب الطائرة.

ونقلت الصحيفة عن متخصصين قولهم، إن رهاب "الخوف الشديد" من الأماكن المرتفعة مرض معروف، لكنه يصيب الكبار أكثر مما يصيب الصغار.

وحسب الأب، فقد حاول أن يضع ابنه في رعاية طبيب متخصص على الرحلة نفسها، لكن المحاولة فشلت، واضطر طاقم الطائرة إلى إنزاله.

وبالفعل وضع الأب خطة بالتعاون مع السفارة البريطانية، للسفر من الإمارات براً إلى الأردن، ثم مصر، والرحيل من الإسكندرية إلى قبرص بالباخرة، ومن هناك سيسافر إلى أوروبا، حيث يصل براً إلى بريطانيا



'tg fvd'hkd lpj[. td hf, /fd 4 haiv ,hgsff

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to طفل بريطاني محتجز في ابو ظبي 4 اشهر والسبب

إرسال تعليق

Popular Posts