Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
الاستيقاظ مبكرا طريق للسعاده والنحافه
Jul 28th 2012, 01:47


الاستيقاظ مبكراً طريق للسعادة والنحافة



الاستيقاظ مبكرا طريق للسعاده والنحافه 16481f70060673226c299feefbbfdc26.jpg

وجدت دراسة حديثة أن الأشخاص الذين يستيقظون مبكراً من نومهم في الصباح يكونون أكثر نحافة وصحة وسعادة.



وخلص باحثون قاموا بدراسة نشرتها مجلة "helth" إلى أن الأشخاص الذين يقاومون الكسل عند استيقاظهم في الصباح يقومون بأعمالهم الروتينية بشكل أسرع، ويجهزون أطفالهم استعداداً للذهاب إلى المدرسة، فضلاً عن النجاح والازدهار الذي يحققونه في الأماكن التي يعملون فيها.



ـ أما الأشخاص الذين لا يكون في مقدورهم مقاومة الاسترخاء، تتزايد لديهم فرص الإصابة بالاكتئاب، أو الإجهاد، أو تزايد احتمالية إصابتهم بالبدانة.



ـ لفتت الدراسة إلى أن هناك أناس نهاريون وآخرون ليليون، ويميل أفراد المجموعة الأولى إلى أن يكونوا أكثر صحة وسعادة، وتقل لديهم مؤشرات كتلة الجسم. وهو ما يعود إلى انتهائهم من أعمالهم الروتينية في الصباح بشكل أسرع، حيث يساعدهم ذلك على مواكبة الحياة العصرية بشكل أفضل.



ـ وجدت الدراسة أن الأشخاص الذين يشاهدون التلفزيون كثيراً لا يتناولون وجبة الإفطار على الأرجح، وذلك لأنهم يتناولون مزيداً من الوجبات الخفيفة أثناء تمضية أوقاتهم في المساء وهم مسترخون على الأريكة، ما يقلل شعورهم بالجوع في الصباح.


^رآآقت لي



hghsjdrh/ lf;vh 'vdr ggsuh]i ,hgkphti

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الاستيقاظ مبكرا طريق للسعاده والنحافه

إرسال تعليق

Popular Posts