Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
اغلاق مطعم بخاري يحضر الدجاج في دورة المياه
Jul 25th 2012, 02:20

اغلاق مطعم بخاري يحضر الدجاج 1c70166b78361313718491fbb8b0df9f.jpg


سكاكا - ( صدى ) : إغلاق مطعم بخاري في مدينة سكاكا يقوم بتحضير الدجاج في دورة المياه وبغرف العاملين في المطعم، جاء ذلك في جولة لمراقبي صحة البيئة على المحلات وتم إغلاق المطعم الذي يقع بحي السوق القديم، مساء يوم الأحد، حيث لوحظ عدد من المخالفات ومنها تسييح الدجاج بدورة مياه وبأماكن غرف نوم العاملين، وتدني كبير في نظافة الأرضية ومكان إعداد الطعام ، وإعداد كميات كبيرة من السلطة وحفظها بطرق غير صحية .

وقال مدير عام صحة البيئة الدكتور محمد بن عبيد العنزي أنه تم مصادرة حمولة سيارة ونيت من الدجاج والسلطات والإدامات التي أعدت بأماكن غير مناسبة لإعداد الطعام و80 حبة دجاجة .

مضيفاً أن العاملين يقومون بالطهي على الدرج وتجفيف بعض الخضار بالسطح العلوي للمبنى، بالإضافة لظهور الصدأ على أدوات تقطيع السلطة .

ولفت العنزي للتجاوب السريع من قبل مدير النظافة نواف العتيبي لتعاونه بإرسال فرقة من النظافة لمصادرة المضبوطات وتم إغلاق المطعم وتحرير مخالفة بالحد الأعلى .


اغلاق مطعم بخاري يحضر الدجاج 4ec024c161f5d6bed6a7e33d6c312052.jpg
حسبي الله ونعم الوكيل
اين الامانه ؟؟؟



hyghr l'ul fohvd dpqv hg][h[ td ],vm hgldhi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اغلاق مطعم بخاري يحضر الدجاج في دورة المياه

إرسال تعليق

Popular Posts