Translate

اعترافات شاب كلام يخوووووف

الأربعاء، 25 يوليو 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
اعترافات شاب كلام يخوووووف
Jul 25th 2012, 11:21

اعترافات شاب كلام يخووووف
صح كلامه طويل بس اقروه ياامهات البنات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابتكلم اليوم في موضوع غييير
لاتقولون نزل عليه الطوع
او اقولكم ماراح انزل البي سي هذا بإسمي
لأن فيه كلام خطييييير
ودي افضفض فيه واقوله
اجل اعرفكم عن جزء من شخصيتي طبعاً بدون ذكر الإسم
انا شاب عمري 23 سنه
تخرجت من الجامعه وتوظفت والحمدلله
وحالي تمام التمام>>>أخلص علينا
أدري بتقولونه
المهم أدخل في الموضوع
أبحكي لكم معاناتي مع مع مع طيب طيب والله بتكلم
لا عاد والله والله الموضوع يخص كل أم عندها بنت ابيها تخاف الله
انا اعاني من بنات اخواتي وبنات اخواني
إذا جونا للبيت او رحت لهم في بيوتهم
والله شي يرووووع لبسهم
جداً يتعبني وأتأثر مو قصدي استغفرالله علشانه حرام هم دارين انه حرام وما اهتموا
انا قصدي إنه يذبحني انا
ايه يذبحني وانتم عارفين وش اقصد
لبسهم بناطيل ماااااسكه وبلايز قصيره
شكل رسمة الفخذ مع السكيني تذبح خاصه اذا كانت البنت جسمها حلو
ولا بلوزه ضيقه تبين صدرها
لا والله صراحه انا بكون صريح وافصل لكم كل شي علشان التنك اخواتي واخواني يفهمون على طووول
اكمل او اسكت

والله اللي ماسكت عقب ماتحركت وكتبت
المهم خلونا في نفس الموضوع
وخاصه اللي توهن باديات يكبرن ويلبسن لبس الحريم
الفستان الى الركبه والساق اغراااااء
البلوزه علاقيه والإبط طالع بعد إغرااااء
البطلون برموده او تنوره قصيره

وانا صرت اخاف عليهم مني
واخاف على نفسي من الحرام
والله حتى اخواتي اللي مابعد عجزو خخخخ
حلوه مابعد عجزو
الأم العاقله يعني إنني يعني إنني كاشخه وجايه تسلم على أخوها الصغير ابو 23 سنه
وعادي تمون مطلعه سيقانها
عندي اتعذب اذا شفتها
وعلى فكره كل الشباب اللي كبري يعانون نفس المعاناة مع اهلهم
خلاص في هالعصر عصر التكنولوحيا


hujvhthj ahf ;ghl do,,,,,t

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اعترافات شاب كلام يخوووووف

إرسال تعليق

Popular Posts