Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
البطيخ (الحبحب الرقي الجح)مقوي جنسي
Jul 8th 2012, 20:16

اكد خبراء التغذيه ان هذه الفاكهه غنيه بالكثير من العناصر التي تكفي حاجة الانسان من الماء والفيتامينات والمعادن طوال اليوم خصوصا في ايام الصيف الحاره لذا فهو يغني. عن عشرات الاصناف مت الخضروات واللحوم لما له من اثر ملطف على المعده ومنشط لانتاج الطاقه البطيخ يحتوي على 92%من وزنه ماء. وقليل من المواد الزلاليه والدهنيه والسكريات فيه تصل الى 8%اضافه لاحتوائه على نسبة متوسطه من فيتامين a&cوبروتينات والياف وعناصر كالسيوم وحديد وفسفور وبوتاسيوم لذلك فهو مقو جنسيا وملين وينعش الجسم وماده تساعد على الهضم.واثبتت البحاث ان مادة لايكوبين المضاده للاكسده هي المسؤله عن اكتساب البطيخ اللون الاحمر كما هو الحال في الطماطم وهي ماده لايستطيع جسم الانسان تكوينها لذا عليه ان يستمدها من الغذاء وأثبتت الدراسات العديده التي تمت على الانسان ان لهذه الماده الحمراء فائده في الوقايه. من الاورام المتنوعه ومن تلف شبكية العين مع تقدم العمر.
»©»ينصح باكله بين الوجبات اوقبل الاكل وليس بعد الاكل مباشرة.
«©«فائده من كتاب نزهة المجالس:فمن اراد شراءه فليقل عند تقليبها (إن البقر تشابه علينا وإنا إن شاء الله لمهتدون ) وإن اراد قطعها فليقل :(فذبحوها وماكادوا يفعلون )


hgf'do (hgpfpf hgvrd hg[p)lr,d [ksd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to البطيخ (الحبحب الرقي الجح)مقوي جنسي

إرسال تعليق

Popular Posts