Translate

افيدوني الله يخليكم

الاثنين، 16 يوليو 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
افيدوني الله يخليكم
Jul 16th 2012, 20:09

السلام عليكم
كيفكم بنات
انا متزوجه صارلي شهرين وقبل زواجي روحت لدكتورة عشان اخذ حبوب منع الحمل لظروووف يعني نبغى نأجل الحمل سنه او سنتين
المووهم فأجاتني الدكتورة وقالت اصلا عندك حمل متأخر لان عندك تكيس مبايض وارتفاع بهرمون لاالحليب وماتحملين الا بالحبوب اللي تصرفها لكي الدكتورة
المووهم انا قبل الزواج كانت الدورة ملخبطه عندي وماانتظمت الا ثلاثه اشهر
والان لها اربع ايام مانزلت علي معنى اعراضها احس فيها وحمل انا متأكده لاني الا الان شبه بكريه ووماعمره زوجي نزل جوا
بس انا بديت اوسوس ماادري ايش صايربي
معنى الدورة كانت تتأخر عندي بس دحين وسوست
وشربت قرفه ومشيت كثير ومانزلت
يعني معقووله ترجع تتلخبط زي اول
وانا قرأت ان اللي عندها تكيس مباايض تتأخر الدورة شهر وشهرين
ايش الحل معاها
كيف انزلها
الله يسعدكم سااااااااعدوني
مالي غيركم


htd],kd hggi dogd;l

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to افيدوني الله يخليكم

إرسال تعليق

Popular Posts