Translate

اللذين يستجاب دعاؤهم

الأربعاء، 18 يوليو 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
اللذين يستجاب دعاؤهم
Jul 19th 2012, 03:20

الدعاء هو من مستلزمات العباده اذ هو الصله التي تربط بين الانسان وخالقه فالانسان لديه العاء فطري فهو يشعر بحنين الى الله يفزع اليه عند الشدائد ويتضرع إليه في كشف السوء عنه فالانسان ضعيف امام احداث الحياه لايجد سندا لضعفه غير الدعاء.
قال تعالى:(اللذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون©اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمه واؤلئك هم المهتدون)
(اللذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم ايمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل©فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمشهم سؤ واتبعوا رضوان الله والله ذو فضل عظيم)
(وذا النون إذ ذهب مغاضبا فظن ان لن نقدر عليه فنادى في الظلمات ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ®فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين) وثبت عن الرسول انه مامن رجل مسلم قط دعا بهذا الدعاء في شيء الا ايتجيب له.
(وايوب إذ نادى ربه اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين®فاستجبنا له فكشفنا مابه من ضر واتيناه اهله ومثلهم معهم رحمة من عندنا وذكرى للعابدين).
(وافوض امري الى الله إن الله بصير بالعباد ®فوقاه الله سيئات مامكروا وحاق بآل فرعون سوء العذاب).
دعونا نوحد الدعاء بان ينصر الله اخواننا في سوريا وبالذات في هذه الايام الفضيله والتي أغلب الناس مستيقضون في ساعة الاستجابه وحدووووووووا الدعاء ولاتنسوا سوريا من دعائكم


hgg`dk dsj[hf ]uhcil

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اللذين يستجاب دعاؤهم

إرسال تعليق

Popular Posts