Translate

أصابع الماك آند تشيز

الخميس، 5 يوليو 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
أصابع الماك آند تشيز
Jul 5th 2012, 14:28

بسم الله الرحمن الرحيم

.
المقادير :



بقايا ماك آند تشيز محفوظه في الثلاجة لثاني يوم.
طحين
بيض مخفوق شوي

بقسماط ياباني Panko ( أو بقسماط عادي )
زيت للقلي


* يفضل تسوون وصفة الماك آند تشيز اللي سويت هنا. أي شي غيرها ما أدري إذا بيضبط أو لأ.

* الماك آند تشيز لاااازم تكون قديمة يعني لها يوم أو أكثر في الثلاجة.

* البقسماط الياباني أو البانكو (شوفوا موضوع الماك آند تشيز إذا ما تعرفون وشو البانكو) أفضله في القلي كونه خفيف ويقرمش بدون ما يعطي طعم بقسماط قوي زي البقسماط الخشن العادي بس الخيار راجعلكم. تقدرون تستخدمون أي تغطيه ثانيه تحبون زي كنافه أو كورن فليكس أو أي شي ثاني بعد.

الطريقة :



أول شي نسويه هو إننا نطلع الباستا من الصينية أو الصحن اللي أستخدمنا وبنلاقيها جمدت في كتله وحده. بعد ما نطلعها نشيل الأطراف المحروقه لو كانت موجوده ونشيل القشره اللي عالوجه.



الحين نقطع الماك آند تشيز لأصابع مربعه أو ممكن نسويها بأي شكل نبي زي كور أو مكعبات.



الحين نبدأ نغطي الأصابع بالتغطيه. نجيب ٣ صحون ، نحط في الأول الطحين مع شوي ملح وفلفل ( تقدرون تزيدون أي أعشاب أو بهارات عالطحين لو تبون ) وفي الصحن الثاني نحط البيض المخلوط و الثالث نحط فيه البقسماط ونجيب صينية أو صحن رابع عشان نحط فيه الحبات اللي خلصنا. نبدأ بإننا نغطس الأصابع في الطحين بعدين نهزها عشان نشيل الطحين الزايد بعدين نغطيها بالبيض من كل الجهات و آخر شي في البقسماط وبعدين نحطها على الصحن الأخير ونكمل كذا ببقاي القطع. بعد ما نخلص من كل القطع نخليها ترتاح في الصحن تقريبا ١٠ دقايق هذا بيخلي البيض يلصق باقي المكونات عليها وبكذا ما تنفصح التغطيه في الزيت بسهوله.

عند هذي المرحلة تقدرون تحطون الأصابع في أكياس وتحفظونها في الفريزر وبكذا تصير جاهزه عندكم في أي وقت. إذا جيتوا تطبخونها بعدين أقلوها علطول من الفريزر بدون تذويب.


الحين المرحلة الأخيره وهي القلي. نسخن زيت في قدر كبير على حراره أعلى من وسط بشوي إلين يصير الزيت حار ( ٣٧٥ فهرنهايت للي عندهم ميزان حراره قلي ). نقلي الحبات إلين تقلب القشرة لون ذهبي فاتح بعدين نشيلها ونحطها على ورق نشاف عشان يشرب الزيت ونرشها بشوي ملح وهي حاره. تتقدم وهي حاره مع كتشب أو أي صوص ثاني يكون شوي حامض أو حلو عشان يكسر الدسم.



Hwhfu hglh; Nk] jad.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أصابع الماك آند تشيز

إرسال تعليق

Popular Posts