Translate

اريد ارتوااااء الرحيل

الخميس، 12 يوليو 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
اريد ارتوااااء الرحيل
Jul 12th 2012, 09:11



أنا جالسة ورفيقي أحزاني
في الحجرة الثلجية الأركانِ


قد كان يدفئها غرام دافـــــئ
هل للمكان مشاعر الإنسانِ ؟!


قد كان للأشياء معنىً عندنا
واليوم هاهي ذي بغير معاني


و محبة الأشياء ليس لذاتها
لكن بما تعنيه في الوجدانِ


الحزن يسجنني ويا للحزن من
سجن رهيب دونما قصبانِ


يمضي الزمان ولم أغادر منزلي
حتى كأني خامس الجدرانِ
وسألت نفسي:هل تدور الأرض أم
كفت لأحزاني عن الدوران؟!


وهل الطيور ترى تواصل شدوها
أم أنها ماتت على الأغصانِ؟!


ما زلتُ منتظرة لها تأتـــي فلا
تأتي فيا الله ما أشقاني!


وأصففّ الورد الكثير لأجله
والعطر أنضحه بكل مكانِ


وأصب فنجانين أشربُ واحداً
والذكريات تطوف حول الثاني


ويقول لي الفنجان : أين بنانه
ماذا أجيب تساؤل الفنجانِ؟!
ما عدتُ أنتظر الصباح فلم يعد
لي في الصباح بقية لأماني


أنا سيدة العشاق قبل رحيله
واليوم ها أنا سيدة الرهبانِ


أنا لا أصدق أنه ليس هنا
وأقول تلك وساوس الشيطانِ


من لي بعينيه اللتين أراهما
أحلى من الأنهار و الخلجانِ


أين إبتسامته التي كانت بها
تجتاحني حتى يذوب كياني؟!


أنا في الغرام ركبت أسرع مركبٍ
لم أخش ما في البحر من هيجانِ
أعطيت من رحلت حياتي كلها
وبنيت مسكنه على أجفانـــــي


و مضيت في تدليله وكأنهـــ
طفل وكأن سريره أحضانـــي


و كتبت فيه رائعات قصائدي
حتى تسمّى بإسمه ديوانــــي


لم يبقَ إلا الذكريات تزورني
والذكريات بواعث الأشجـــــــــانِ


تلك الربى ضمّت صدى ضحكاتنا
ولسوف تحفظها بكل حنانِ


نجري ونلعب دونما تعـــبٍ ولا
ضجرِ وخمسُ بنانها ببنانـــــي
تجري فيلحقه النسيم مداعباً
شعره بديع الألــوانِ


زمنٌ جميلٌ بعد ما كان أنقضى
ليت الزمان يعود بضع ثواني


الذكريات الهائجات تهيج فــي
نفسي فتفتح فوّهة البركـــانِ


أنا كلما حاولت إطفاء الهـــوى
أشعلــتُ فيه كنافخ النيــــرانِ


ليت الذي في القلب نمحوهُ كما
تُمحى كتاباتٌ من الحيطـــانِ


يا واهب الحـــبِ الجميــلِ أريد أن
أنساهُ هب لي نعمة النسيان

اريد ارتوااااء الرحيل 16359.imgcache.jpg




hvd] hvj,hhhhx hgvpdg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اريد ارتوااااء الرحيل

إرسال تعليق

Popular Posts