Translate

## طريق النجاح في الحمية و الرجيم ##

الثلاثاء، 14 أغسطس، 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
## طريق النجاح في الحمية و الرجيم ##
Aug 15th 2012, 02:29


طريق النجاح الحمية الرجيم 1264977717.gif




طريق النجاح في الحمية و الرجيم


طريق النجاح في الحمية و الرجيم يتمنى الكل ان يسير عليه و ان يصل و الا يعود اليه مرة اخرى لان الوصول للنجاح يعني ان نفكر في نجاح اخر مختلف


وليس ان نعود ادراجنا و نبقى في نفس الحلقه هذه بعض ما يجب ان نتبع لكي ننجح بامتياز في امتحان الرشاقه و كما يقول المثل


إذا كان لديك الشجاعة لتبدأ، فلا بد أن لديك الشجاعة لتحقيق النجاح


هذه المقولة التي اشتهرت كثيراً هي أكثر ما قد يلهم الناس للبدء والمضي قدماً لإنجاح برامج الريجيم. ولكن بشكل عام هناك عدد من


التجارب والخبرات لدى البعض، يمكن أن تفيد البعض الآخر.


هناك أسباب كثيرة تجعل الأشخاص البدناء يرغبون في إنقاص أوزانهم: منها على سبيل المثال:


الحصول على صحة أفضل.


الظهور بمظهر أكثر جمالاً.


الشعور الجيد المقترن بالجسم الجيد.


الحصول على المزيد من الطاقة للحياة والعمل







طريق النجاح الحمية الرجيم شوكه-300x287.jpg



أفكار ملهمة:


من أهم النصائح التي ستمكنك في الاستمرار لتحقيق النجاح في الوصول إلى الوزن المطلوب:


1- مهما كان السبب الذي يدفعك لفقدان الوزن ، لابد أن تفقد بمعدل بطيء و ثابت للحصول على أفضل النتائج.. لا يتجاوز المعدل الآمن و الصحي أكثر من كيلو غرام واحد في الأسبوع. هذا هو الهدف الذي ينبغي أن تصل إليه في برنامجك لإنقاص الوزن.


2- انقص وزنك نصف كيلو كل أسبوع وذلك من خلال تقليل الكمية التي تستهلكها من السعرات الحرارية في الأسبوع بمعدل 3500 سعرة حرارية (3500 مقسومة على 7 أيام يساوي 500 سعرة حرارية يومياً) وهو ما يعني أن تقلل كل يوم نحو 500 سعرة حرارية فقط.


3- انقص من وزنك 1 كيلو غرام في الأسبوع.. يمكنك الوصول إلى هذا الوزن المفقود مقابل كل 1000 سعرة حرارية في اليوم.. يمكنك أن تقلل الكمية التي تستهلكها من السعرات الحرارية في الأسبوع بمعدل 7000 سعرة حرارية (7000 مقسومة على 7 أيام يساوي 1000 سعرة حرارية يومياً) .


4- انقص كل يوم نصف كيلو غرام من الدهون بحرق 4500 سعرة حرارية في الأسبوع، (أي بواقع نحو 650 سعرة حرارية يومياً) وذلك من خلال القيام بالتمارين الرياضية ثم الاستحمام.. استخدامي الأجهزة الرياضية الحركية، المشي لمسافات طويلة كل يوم، وغيرها من التمارين الرياضية، اجهد نفسك قليلاً في الأيام الأولى، وسوف تعتاد على الرياضة.


التنظيم أساس النجاح:


هذا المنطق بسيط جداً: لخفض السعرات الحرارية إما بمقدار 500 أو1 كيلو غرام في اليوم ، يمكنك أن تأكل كمية أقل من السعرات الحرارية أو تحرق مزيد من السعرات الحرارية من خلال ممارسة الرياضة. أو ، لجعله أسهل لتحقيق الهدف، حاول الجمع بين تناول سعرات حرارية أقل وحرق مزيد من السعرات الحرارية في اليوم من خلال ممارسة الرياضة.


تذكر أن السعرات الحرارية المتناولة و التي لا يتم حرقها عن طريق ممارسة الرياضة ستتحول إلى وزن زائد. من المهم أن تقوم بتنظيم السعرات الحرارية التي تتناولها يومياً من أجل إنقاص الوزن أو للحفاظ على وزنك.







طريق النجاح الحمية الرجيم 1264977717.gif



## 'vdr hgk[hp td hgpldm , hgv[dl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ## طريق النجاح في الحمية و الرجيم ##

إرسال تعليق

Google+ Badge blzzzzzzzzz share

Popular Posts