Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
نداء لكل المتزوجاااااات الخبيراااات
Aug 13th 2012, 17:11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتو بخير انا جديدة في المنتدى واتمنى تقبلوني صديقة لكم انا متزوجة من خمسة شهور وتم فض بكارتي بعد شهر بمعاناة والسبب الخوف من الألم ومن بعدها سار الجماع بدون إيلاج إلى الآن وسويت كل شي مزلق ومخدر موضعي وزيت زيتون بدون نتيجة أموت من الألم واخاف مرة ورحت المستشفى اكثر من مرة يقولولي مافيني شي اتدلع الله يسامحهم بس وبعدين بحثت في النت انو اللي فيني تشنج مهبلي من الخوف العضلات تنشد بقوة ويسير الإيلاج مستحيل وحلها الوحيد تمارين اسويها عشان يروح الخوف مني وسويتها هذي اليومين بس احس نفسي لسه خايفة من الألم زوجي للأسف يقول سببت له عقدة نفسية وكره شي اسمو جماع لدرجة اقعد اسبوعين ثلاثه شهر بدون مايلمسني انا حزينة عليه بس في نفس الوقت لازم يساعدني الين اتخطى هذي المرحلة انا طفشت اقول لنفسي الين متى اقعد كذا ابغى احمل امنيتي اكون أم ماني صغيرة والحمدلله متفائلة وعندي أمل كبير انو ربي حيشفيني وبطلب من كل المتزوجات الأمورات يساعدوني اذا فيه طرق او وضعيات تسهل عملية الجماع وآسفه طولت عليكم وانتظر ردودكم :victory:



k]hx g;g hglj.,[hhhhhhj hgofdvhhhhj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نداء لكل المتزوجاااااات الخبيراااات

إرسال تعليق

Popular Posts