Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
# ما هي الطريقة المثلى لتسريح الشعر؟ #
Aug 12th 2012, 04:08


الطريقة المثلى لتسريح الشعر؟ 885821884.jpg

الطريقة المثلى لتسريح الشعر؟ hair-brush-24-3-2011.jpg


مما لا شك فيه أن لتسريح أو تمشيط الشعر فوائد طبية وصحية جمة على الشعر بحد ذاته، فهو يعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس الأمر الذي يسمح بتغذية مثالية لبصيلات الشعر، ما ينعكس إيجاباً على الشعر فينمو أكثر قوة ولمعاناً وكثافة.
ومن المعروف أيضاً، أن التغذية السليمة هي الأساس لشعر جميل خال من التقصف، ولأن الشعر يتغذي من الدم فلا بد من العناية بالدم بتجنيبه عوامل الفقر وخلوه من الأمراض.
وينصح خبراء التجميل عند تمشيط الشعر أن تقوم السيدة بقسم شعرها نصفين يميناً ويساراً، والبدء بتمشيطه من أسفل إلى أعلى بالتدريج، لتجنب التشابك والتعقيد، وتقطيع الشعر وتساقطه.
وهنا يجب التذكير بضرورة حمامات الزيت وخاصة زيت الزيتون والجرجير واللوز لتغذية الشعر بشكل مباشر ومركز، وعدم ترك أي مستحضرات أو كريمات على الشعر خصوصاً أثناء فترة النوم، لأن هذه المستحضرات تجمع الغبار على الشعر وعلى فروة الرأس فتحجب التنفس عن مسام الجلد ومسام فروة الرأس الأمر الذي يضعف الشعر ويؤدي إلى تساقطه وتقصفه.



الطريقة المثلى لتسريح الشعر؟ 885821884.jpg



# lh id hg'vdrm hglegn gjsvdp hgauv?

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to # ما هي الطريقة المثلى لتسريح الشعر؟ #

إرسال تعليق

Google+ Badge blzzzzzzzzz share

Popular Posts