Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
البدانه قد تقي مرضي السكري من الوفاة
Aug 10th 2012, 03:11


البدانه مرضي السكري الوفاة c72a4abf50257855b874f7961effbc89.jpg

أظهرت دراسة حديثة أن نسبة الوفيات غير الناجمة عن أمراض في القلب والأوعية الدموية في أوساط مرضى السكري من النوع الثاني الذين يتمتعون بوزن طبيعي هي أعلى من تلك السائدة في أوساط المرضى البدناء أو الذين يعانون وزناً زائداً.
ولم تكن الدراسات الطبية تركز حتى الآن على البالغين المصابين بمرض السكري من النوع الثاني والذين يتمتعون بوزن عادي، إذ إن هذا المرض يصيب عادة الأشخاص البدناء.
وقد بيّنت هذه الدراسة أن خطر إصابة الاشخاص الذين يتمتعون بوزن طبيعي بمرض السكري هو أعلى عند البالغين الأكبر سناً غير البيض.
وأوضح القائمون على هذه الدراسة أن زيادة الوزن تعتبر من عوامل الخطر الرئيسية للإصابة بهذا المرض، غير أن للعوامل العائلية والأصول الإتنية والسن دوراً في هذا المرض.
وفي إطار هذه الدراسة، حلل الباحثون معطيات جمعوها من خمس دراسات أخرى، واختاروا 2625 رجلاً وامرأة أمريكيين تتخطى أعمارهم الأربعين ويعانون مرض السكري من النوع 10% يتمتعون بوزن طبيعي.
وتوقعت الطبيبة ميرسيدس كارنثون، الاستاذة في الطب في جامعة نورثويسترن والقائمة على هذه الأبحاث، ازدياد نسبة المصابين بمرض السكري من النوع الثاني الذين يتمتعون بوزن طبيعي، مع تقدم السكان في العمر وتنوعهم في الولايات المتحدة.



hgf]hki r] jrd lvqd hgs;vd lk hg,thm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to البدانه قد تقي مرضي السكري من الوفاة

إرسال تعليق

Google+ Badge blzzzzzzzzz share

Popular Posts