Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
## قناع يزيل البثور والشعر من الوجه ##
Aug 9th 2012, 05:31


قناع يزيل البثور والشعر الوجه jor1jo-e897f63739.gif


قناع يزيل البثور والشعر الوجه 081215185155aqne3aa151208a1.jpg



أقنعة للتخلص من البقع السوداء والبثور:
قناع الحناء
يتم إضافة ثلاثة ملاعق كبيرة من عسل النحل الطبيعي إلى ملعقة كبيرة من مسحوق الحناء ، يتم خلطهما ببعض ثم يوضع المزيج على الوجه لمدة نصف ساعة. ثم تغسل البشرة بالماء الدافيء ثم الماء البارد وتكرر حتى تختفي البقع السوداء تماماً "القناع يستخدم يومياً".
قناع البقدونس
يتم تحضيره عن طريق تقطيع البقدونس ووضعه في ماء على النار ويترك حتي الغليان حتى يصبح لونه مائلاً للصفرة. ثم يضرب في الخلاط مع وضع قليل من الماء حتى يصبح مثل الكريم ثم يوضع على الوجه ويترك عليه حتي يجف ثم يغسل بالماء الدافيء.
قناع زيت الخروع والخل وماء الورد والنخالة
في إناء ضعي قليلا من زيت الخروع ونفس المقدار من الخل ونفس المقدار من ماء الورد ونفس المقدار من النخالة. اخلطي جيدا هذه العناصر. ثم اصنعي منها قناعا ضعيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة. بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد. وجففي وجهك بفوطة ناعمة.
قناع خاص لإزالة البثور
خذي قليلا من عصير الحامض (الليمون) واذهني بها البشرة واتركيه لمدة 15دقيقة إلى 20 دقيقة بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، يمكنك أن تصنعي قناعا من عصير الرمان والخل واتركيه على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد



قناع يزيل البثور والشعر الوجه jor1jo-e897f63739.gif



## rkhu d.dg hgfe,v ,hgauv lk hg,[i

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ## قناع يزيل البثور والشعر من الوجه ##

إرسال تعليق

Popular Posts