Translate

صرخة طفل من أرض الشام

الأحد، 5 أغسطس 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
صرخة طفل من أرض الشام
Aug 5th 2012, 08:44

صرخة طفل من أرض الشام


إليك عني أيها الجرح الدفين


إليك عني يا أخي


يا رفيقي


فأنا منك في حزن جسيم


بلادي ينتهك عرضها


بلادي بكت ومازلت أسمع عويلها


عروبة الدم أين أنت


ألا زلت في الشرايين ؟!


أين المروءة ؟!


بل أين الأخوة ؟!


بل أين إسلام الملايين ؟!


أنا طفل يزلزلني خوفي


يبيدني جوعي


فأنا قد أصبحت في عداد الهالكين


روحي تناجيكم


أين أنتم ؟!


أين منكم إسلامكم ؟!


أم أنكم قعدتم مع القاعدين ؟!


دمائي تسيل على أرض بلادي


جراحي تئن في كل وادي


أين أنتم يا من كنتم مسلمين ؟!


صرخاتي


وصرخات أترابي تعالت


وشهقات أرواح أصبحت في أسلاب الهالكين


من أنا


سوى طفل رضع العروبة


واستنشق هواء دين فضله الله على العالمين


إليك عني


يا من كنت رفيقي


ففي القلب جرح


ومابين الحنايا آهة


ما عدت أقوى على طعنات الخائنين


من أنا


سوى ابن الشام الجريحة


والأم الثكلى


والأب الشهيد


فهل علمت من أنا ؟!


أنا انتظر في كل يوم حتفي


في ظل استمرار الصامتين


فهل تحيا في قلوبكم


أخوة نادى بها إمام المرسلين


سؤالي لك أنت رفيقي


ففي القلب جرح


ومابين الحنايا أنين


إلى متى ؟!





wvom 'tg lk Hvq hgahl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to صرخة طفل من أرض الشام

إرسال تعليق

Popular Posts