Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
اربع أشياء لتنالى لقب الزوجه المثالية * ****
Aug 3rd 2012, 18:22


اربع أشياء لتنالى لقب الزوجه المثالية *

السﻼ‌م عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك أحﻼ‌م وطموحات للرجل يريد أن يجدها في شريكة حياته ، وغالبا ما تنهار هذه اﻷ‌حﻼ‌م مع الوقت ومع ظروف الحياة الصعبة، ولكن هناك صفات معينة ﻻ‌ يمكنه اﻻ‌ستغناء عنها في حبيبته، ومهما طال به العمر ومهما صعبت عليه الحياة فإنه لن يرتبط بشريكة العمر إﻻ‌ إذا رأى فيها هذه الصفات.

اربع أشياء لتنالى الزوجه المثالية 8534e35326.gif
جمال الشكل

تعتقد المرأة في كثير من اﻷ‌حيان أن الروح واﻷ‌خﻼ‌ق والطيبة والهدوء سمات يبحث عنها الرجل فقط في شريكة حياته، وتقول الفتاة لنفسها إنه ناضج وواعي ويريد زوجة تستحق هذا اللقب، ولكن يا عزيزيي تأكدي أن الشكل الخارجي مطلوب أيضا، وإن كنا قد نختلف على نسبة أهميته، فإننا لن نختلف أبدا على كونه مهما بدرجة ما.
اربع أشياء لتنالى الزوجه المثالية 8534e35326.gif

اﻻ‌حترام

على المرأة أﻻ‌ تتعامل مع زوجها بنفس أسلوبها مع صديقاتها وعائلتها، فهي مع هؤﻻ‌ء تكون دائمة السخرية ونقد اﻵ‌خرين وما إلى ذلك من أساليب تحمل تهكمات واستهزاءات على من حولها، وعليها أن تكون مع زوجها أكثر احتراما للناس وخاصة احترامه هو، وتقدير مشاعره، واﻹ‌حساس بمجهوده، وإظهار حبها واحترامها له بشكل دائم حتى ولو بدون داعي.
اربع أشياء لتنالى الزوجه المثالية 8534e35326.gif

اللباقة والتفتح

مهما يكن الزوج متشددا مع شريكته فإنه يريد فيها التفتح واللباقة والتعامل الجيد مع اﻵ‌خرين، فهي صورته التي يراها الناس، وهي تمثله في كثير من المواقف، ولذلك يريد أﻻ‌ تحرجه وسط المحيطين وأن تتعامل معهم بشكل يشرفه أي ﻻ‌ تكن.
اربع أشياء لتنالى الزوجه المثالية 8534e35326.gif

اﻻ‌خﻼ‌ص والتحمل

حتى لو كانت حياة الزوجين المالية مرتفعة للغاية، فالرجل يريد أن يثق في أن امرأته تحبه حتى ولو تدهور به الحال، فهو يعتبر ذلك نوعا من اﻻ‌ستقرار النفسي والمستقبلي، حيث يريدها قادرة على تحمله واﻹ‌حساس بأنها معه على الحلوة والمرة
حتى لو لم يكن المر قد واجههم بعد

اربع أشياء لتنالى الزوجه المثالية 374c2caac1.gif


منقول:::: لعيونكم الحلوة::: دموعـــــــــــــة::::



hvfu Hadhx gjkhgn grf hg.,[i hglehgdm * ****

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اربع أشياء لتنالى لقب الزوجه المثالية * ****

إرسال تعليق

Popular Posts