Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
بنات ردوو علي الله ياجركم من النار
Aug 15th 2012, 03:28

بنات الله يجزاكم خير اللي عندها اجابه تفيدني ولو بالقليل
انا اخر دوره لي كانت ب 9 رمضان وخلصت الدوره بعد 7 ايام وطول دورتي تقريبا 29 او 30 يوم لاكن لما انتصفت بالشهر نزلت علي افرازات بنيه خفيفه تقريبا لمده 4 ايام او 5 يعني كان بدايه هالافرازات بيوم 12 من الدوره واستمرات الين يوم 17 من الدوره واليوم رحت للدكتوره ابي استفسر بس قهرتني الدكتووره اكثر وتمنيت اني جلست ولارحت لها لاني ساعه قلت ان معي افرازات بنيه قالت اكيد حمل ..؟ قلت لها يادكتوره وش لون حمل توني اليوم 18 من الدوره يعني لسى فتره التبويض واصرت الا تسوي تحليل وطلع فعلا مافيه حمل .. وانا سمعت ان الافرزات المفاجاه اما سببها قرحه في الرحم او التهابات بس ماكشفت علي ولا شي تتاكد وش سبب هالافرازات قالت لي يمكن اللي جت لك ب 9 رمضان موب دوره وهذي هي الدوره وش لون موب دوره وهي تنزل كل 29 يوم ومنتظمه حسيت ماعندها سالفه ضيعت وقتي وفلوسي على الفاضي يعني رحت ورجعت ما استفدت شي .. وانا حبيت اسال من صارمعها هالشي وش قالت لها الدكتوره السبب ؟؟
اسفه على الاطاله بس من جد مالي غيركم ياخواتي..


fkhj v],, ugd hggi dh[v;l lk hgkhv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بنات ردوو علي الله ياجركم من النار

إرسال تعليق

Popular Posts