Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
الحمل بكيس فاضي الدخول للاهميه
Aug 5th 2012, 22:28

صباح الخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الفاضلات انا حملت بكيس فاضي بدون جنين ونزلت الكيس عن طريق عملية تنظيف
تقريبا قبل شهر سوالي لكن هل يمكنني الحمل بعد عملية التنظيف :waiting:لان نفسي انا وزوجي احمل لان لي سنه من يوم زواجنا.........ارجوا افادتي لاني قلقه جدا
واسال الله الذرية الصالحه لي ولكن يااااااارب
ماخاب من ارتجاه


hgplg f;ds thqd hg]o,g gghildi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الحمل بكيس فاضي الدخول للاهميه

إرسال تعليق

Popular Posts