Translate

الى أغلى انسان

الأربعاء، 1 أغسطس 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
الى أغلى انسان
Aug 1st 2012, 18:20

حبيبي وملاكي الطاهر.....
انني اكاد اسعد مخلوقه في هذه الدنيا وافضلهم حظا فأنت ياحياتي حياتي انت اللذي وهبتني احساس وروح
كنت قبل ان احبك انسانه ساذجه لا تحلم بأي شي اللهم قضاء اليوم على اي حال كان...
الآن احمل بداخلي حبا يجعلني اسير الى الأمام برغبه تدفعني لتحقيق المستحيل..
حبيبي انني اعيش بفلك حبك واسكن شغاف قلبك فأحاول جاهدا اسعاد قلبك لأني بسعادته اسعد وشقائه اتعذب...

حبيبي ان في قلبي احاسيس ومشاعر تضطرب كلما رأيتك وكأني اختفي من هذه الدنيا واندمج في روحك

ان كان الحب قدرا فأنت قدري....
ان كان الحب اختيارا فأنت اختياري....
حبيبي انني احمل في داخلي كل مناقضات الدنيا من حزن وفرح وسعاده وشقاء فأنا سعيده بحبك وشقيه ببعدك

حبيبي أليك اسطر أحرف الحب بدماء القلب
انني لو اسطر لك أجمل الكلمات واعذيها لم اوفيك حقك اعلم بأن الحب عذاب ولوعه وحرمان فكنت أخافه وبعد ان احببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط ان تكون بجانبي...

كتبت على أول سطر من اوراقي...
حروفا تولعت فيك...
يمكن تحس بلوعتي واشتياقي..
..وماتبيع من هو شاريك...

بقلمي:fingers-crossed: انثى شريره

خــاص لحبيب قلبيt


hgn Hygn hkshk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الى أغلى انسان

إرسال تعليق

Popular Posts