Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
اجلاء50 شخصا واصابة رضيعه في مبني
Aug 10th 2012, 01:49


اجلاء50 شخصا واصابة رضيعه مبني b144dfe16fe73b4a5fe427546d1555ab.jpg

أجلى رجال الدفاع المدني بجدة مساء أمس 50 شخصاً كانوا محتجزين في مبنى مكون من ستة طوابق بحي الشرفية بجدة، في حين أُصيبت رضيعة وعولجت وهي بصحة جيدة.
وقال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة المقدم سعيد سرحان إن ثلاث فرق إطفاء وفرقتي إنقاذ وسلالم وإسعاف، إضافة إلى الهلال الأحمر والدوريات الأمنية باشرت الحريق الذي نشب في الدور الثالث في شقة مكونة من ثلاث غرف في المبنى.

وأضاف أنه "على الرغم من صعوبة الوصول لموقع الحادث ولوجود محتجزين في المبنى تعاملت غرفة العمليات مع الحادث بتحريك أكثر من ست فرق من مواقع مختلفة لتفادي الزحام في الشوارع، بالإضافة إلى ما تعانيه فرق الدفاع المدني من قائدي المركبات بعدم إفساح الطريق للوصول لإنقاذ الأرواح والممتلكات".

وقال: "استطاعت فرقة إنقاذ بفضل من الله في الوصول لموقع الحادث في وقتٍ قياسي على الرغم من كل الظروف". وأضاف أنه "تم على الفور إخلاء الأدوار العليا من البناية إلى السطح بينما تم إخلاء الدورين الأول والثاني لخارج البناية".
وبحسب المتحدث، تمكن الرقيب ماجد الغريبي من فرقة الإنقاذ من اقتحام اللهب وكثافة الدخان وعمل بفضل من الله في إنقاذ طفلة تبلغ من العمر أياماً معدودة، كما باشرت فرق الحريق عملية إخماد النيران كما شاركت سيارة السلالم في إخلاء الأدوار العليا إلى سطح المبنى.

ولفت إلى أن التجمهر في موقع الحادث يعيق رجال الإطفاء والإنقاذ في عملهم كما يعيق وصول فرق الإسناد والهلال الأحمر إلى موقع الحادث.

وباشر فريق من التحقيق من إدارة جدة موقع الحادث لمعرفة أسباب نشوب الحريق.

وقدم المواطن أحمد إبراهيم الألمعي والد الطفلة شكره وتقديره لرجال الدفاع المدني بعد شكر الله تعالى على نجاة الطفلة صبا، مشيراً إلى أنه لم ينتج عن الحادث أي إصابات تُذكر سوى الطفلة التي عولجت وهي الآن بصحة جيدة ولله الحمد



h[ghx50 aowh ,hwhfm vqdui td lfkd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اجلاء50 شخصا واصابة رضيعه في مبني

إرسال تعليق

Google+ Badge blzzzzzzzzz share

Popular Posts