Translate

تنهدات قلبي

الاثنين، 2 يوليو 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
تنهدات قلبي
Jul 2nd 2012, 13:41






الليل عنوان قضيتي
ونجومه مازالت تحاكيني
والحب قد فر مني على عجله
من يا ترى سيحتويني؟
لاتهرب من عشق قد ساورك وأبكاني
يا رجل قد هز كبريائي
اريد ان انساك ..
فكيف سانساك؟
فانت العصافير وانت المطر
وانت الصحاري وانت القفر
وانت الربيع وانت الشجر
وانت الجنون وانت السكر
وانت المطار وانت السفر
كيف انسى ..
من امتزج بوجداني
وخلد باحلامي
واستولى على كبرياء روحي
هل ينسى الربيع صوت الزهور وعطر الزهور
ام ينسى الشتاء صوت المطر
انني احبك مهما بعدت
ومهما سئمت
ومهما نسجت من خيوط الرحيل
ومهما عزفت على اوتار الهجر
فلابد لذكراي ان تنغزك وتحفر
انني انثى لاتنساها رجولتك بمجرد القرار
وبمجرد السفر والفرار
او بمجرد عبارات الوداع
لا يا سيدي
انا حبيبتك المنتظره
انا من تحدى لاجلكِ الف ليل والف اه لاجل عينيك ستنفجر
عد الي يا قمر ليلي
فلا وقت امامنا ينتظر
استحاله ان تكون رجلا مع غيري
فانا من البست رجولتك معطفي
وخبئتك من عيون العالمين
كي لاتهرب
انا من علمتكِ معنى اسمك
واسقيتك من بحور وجداني الف حنين والف حرف للعشق قد درستك
اتذكر نجواي
وشكواي ..ام انكِ لاتسمع..!!
الى متى ساخاطب رجل مجهول
ام انها صاحب مشاعر مقتوله
متى سيبتسم لي القدر
متى ساكف عن الترحال والسفر
متى ساخرج من وحدتي الطويله
متى ساواجه صغيري
وانعم بسريرتي
متى ساكون ملاذا لهروبك من نفسك
وانتشل كل معالمك بمجرد هطولك
على عالمي كالمطر
فمتى ستمطري؟؟؟
يا سمائي الصافيه....؟؟؟


مما راق لي







jki]hj rgfd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تنهدات قلبي

إرسال تعليق

Popular Posts