Translate

مات قلبي

الأحد، 15 يوليو 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
مات قلبي
Jul 15th 2012, 11:39

ومات قلبي

في داخلي قلب

قلب حزين


قلب يموت في كل حين

قلب يحتضر وينفض أنفاسه

بأحرف اسمك

يرجوني بذكرى حبك

ويوصيني بصبري عليك


هوقلبي كما أعدة أن أراه



رقيق نابض يشعر بكل من حوله

ولكن هذه المرة وكأنه مخزن بارود

نبضاته طلقات تدوي في إرجاء صدري

يهتز مع كل نبضه الجسد المنهك



قلبي يحتضر

حبيبي

فتعال وقدم العزاء قبل وفاته

أن كنت لاترغب
اقترب وضع إطراف أناملك

عليه اشعر بهذا القلب



فقدت قلبي

وانتشلته برفق من بين

أضلعي

تمسك به أناملي المرتعشة

وهي تقطر دما والعين تبكي بحر الدمع جمرا

دفنت قلبي



كسوته بكل أوراق رسائلك الفارغة

وأشعلت له شموعك المظلمة

علة قبره المجهول فقد تفرق

قلبي حتى عندما دفنته


مات قلبي ومات قلبي

وثارت ثورة جسدي

ثقبت أناملي إبصاري

وفجرت عروقي سمعي

وقطعت أسناني لساني

وشلت اطرافي



كل هذا لكي لا أبصر ولا اسمع

ولا اصرخ ولا أتحرك

فما عساي إنا وانأ أصبحت بقايا أشلاء جسد

مشتته مفتته


كيف انسج لي كفن واصنع لي تابوت

كيف احفر لي قبرا وكيف ارقد فيه بسلام

وأنت تملك روحي بين مخالب أناملك

وتعبث بها

وكل ذنبي إنني أهديتك الروح
فتكرم بعد موتي وانظر إلي من

سحبت بصرك صدا عنه

وترحم على الجسد الذي

أبيت محاكاته

وغسلني ولو بدمعه وان كانت

دمعة فرح لفراقي

واتركني بعدها


فيكفيني التراب الذي

تثور به

خطواتك الهاربة من

رائحة جسدي

لتستر ما كشف من

مما راق لي



lhj rgfd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مات قلبي

إرسال تعليق

Popular Posts