Translate

لمظهر خارجي مليء بالثقه...

الاثنين، 2 يوليو 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
لمظهر خارجي مليء بالثقه...
Jul 2nd 2012, 12:27

لمظهر خارجي مليء بالثقه... Zلمظهر خارجي مليء بالثقه... Z

كلنا نعلم ان *الثقه بالنفس*من اجمل ماتتسمى به شخصياتنا الرائعه..
وعندما نتحدث عن شخص واثق بنفسه نتحدث بكل فخر وعلامات الاعجاب تظهر على ملامحنا .
فعندما تنعدم ثقتنا بانفسنا تتخلى شخصيتنا عن اهم واسمى الصفات التي تظهر للناس شكلنا الخارجي الذي تعكسه بعض التصرفات منا امامهم كي نظهر بمظر الانسااااااااااان الوااااااثق من نفسه..

ففكرة دخول مكان لاول مره مثل نادي او حضور مناسبه او مقابلة اشخاص لانعرفهم جيدا,,هي فكره تبعث عادة نوع من الخوف والقلق والتوتر لدى شريحه من الناس ليس لديهم الثقه الكامله بانفسهم,,وهذا التوتر يظهر عليهم بشكل واضح مما يهز صورتهم امام الناس ويعطي شعور بعدم الراحه والطمانينه..
ولكن الباحثون يرون ان هذه هي الفرصه المناسبه لهزيمة هذا الشعور وقتل كل المحبطات التي تقتل همته,,واليكي حبيبتي بعض النصائح التي تساعدك نوعا ما على تحقيق ذلك من خلال مظهرك الخارجي:

1_اعتدلي في وقفتك:
اول مظاهر الثقه بالنفس هو الوقوف باستقامه ورفع الكتفين ورفع الرقبه والراس بشكل جميل وعالي بعض الشيء,وهذا سيلاحظه فورا ممن حولك وسيعكس لفته جميله نحوك,,ومن ناحيه صحيه بحته هذا لن يؤثر فقط على مظهرك الخارجي وثقتك بنفسك انما من ناحيه صحيه سيزيد من قوة جسدك ومرونتك في المستقبل وسلامة عمودك الفقري..

2_سيري كاميرة:
طريقتك ياانثى في المشي تعبر بشكل مباشر على مستوى ثقتك بنفسك,,فعندما تسيري ببطء وتوزني حركات جسدك بدون الحركات الكثيره التي تهز من كيانك وتلتفتي هنا وهناك باتزان ووعي ستعطي انطباع رااااااااائع على انكي ممن يتحلون بذكاء وفطنه وحكمه..
وهذا بالتاكيد مع الربط بين وقفتك ومشيتك اجعلي من الامرين قاسم مشترك يظهر في النهايه سلوكك ومظهرك الخارجي الذي يوحي للمجتمع ثقتك بنفسك..

3_استخدمي نظراتك وعينيكي:
الانطباع الاول الذي ياخذه الناس عند رؤيتك لاول مره هو اهم انطباع وعادة تطول مدته والحديث عنه,,وتتعجبي احيانا كثيره عندما يطول الكلام عن شخص تمت مقابلته لاول مره ولكن ترك بصمه لاتنسى في قلوب ممن حوله..
فلا تستغربي ياعزيزتي ولكن حاولي جذب الناس اليكي بكل مافي عينيكي من نظرات كلها جاذبيه وجمال وانوثه ورقه,,فنظرة المراه تكمن في سر جمالها وتعبرعن جمال روحها الداخلي..
فلا تخفضي راسك وتنظري الى الاسفل او الاعلى انما تواصلي مع الناس بعينيكي واجعلي بريقها يلمس قلوبهم وبضحكتك وابتسامتك الفاتنه اءسري قلوبهم وبسلام حار نابع من القلب بعيد عن التصنع والتكبر ستكسبي حبهم بكل تاكيد..

فاختم حبيبتي نصائحي لكي بعمل مزيج متكامل من مشيتك*ووقفتك*ونظراتك*وابتسامتك*وسلامك*لجعل مظهرك الخارجي مظهر انيق يعكس ثقتك الكامله بنفسك ويعززها..
لمظهر خارجي مليء بالثقه... 2Q==
واضيف الى ذلك نصيحه مني ان تؤمني من الداخل بنفسك وقدراتك كي تتحلي بالشجاعه والثقه ..ولا تحبطي من همتك وكوني على يقين بانكي اذا رايتي شيئا جميل فهذا يعني انكي من الداخل جميله ولكن اعرفي كيف تظهري جماااااااااالك بشكل مناسب وانيق..
تحيااااااااااااتي..هنوووووده..



gl/iv ohv[d lgdx fhgeri>>>

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to لمظهر خارجي مليء بالثقه...

إرسال تعليق

Popular Posts