Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية
Jul 5th 2012, 14:59

الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية هي هيئة حكومية تعنى بالقطاع السياحي بالمملكة العربية السعودية, وذلك بتنظيمه وتنميته والترويج له وتعزيز دوره وتذليل العوائق التي تمنع دون نموه وذلك بما يتوافق مع مكانة المملكة وقيمها. أيضا من أهداف الهيئة الاهتمام بالآثار والمحافظة عليها والعناية بالمتاحف والرقي بالعمل الأثري المبذول في المملكة العربية السعودية. أخيراً جعل للقطاع الخاص دوراً رئيسياً في إنشاء المنشآت السياحية الاستثمارية.



من أبرز مبادرات الإصلاح الاقتصادي والإداري التي تبنتها حكـومة المملكة ضمن برنامـج الإصلاح الشامل، وإعادة الهيكلة الاقتصادية لتجاوز التحديات المذكورة أعلاه، ما تضمنه قرار مجلس الوزراء رقم (9) وتاريخ 12/1/1421هـ (17/4/2000م) من "اعتماد السياحة قطاعاً إنتاجياً يسهم في بقاء السائح السعودي داخل البلاد، وزيادة فرص الاستثمار وتنمية الإمكانيات البشرية الوطنية وتطويرها، وإيجاد فرص عمل جديدة للمواطنين"، واعتبار التنمية السياحية تبعاً لذلك مشروعاً اقتصادياً وطنياً.


المصدر / الموسوعه الحرة


hgidzm hguhlm ggsdhpm ,hgNehv hgsu,]dm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية

إرسال تعليق

Popular Posts