Translate

السياحة في اسبانيا

الخميس، 5 يوليو 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
السياحة في اسبانيا
Jul 5th 2012, 15:02

إسبانيا هي أجمل الدول السياحية الطبيعة الخلابة و المناطق الأثرية والمتعة و كل وسائل الترفيه التي ينشدها السائحين.
تقع إسبانيا فى جنوب غرب أوروبا بشبه الجزيرة الايبيرية حيث يحدها من الجنوب و الشرق البحر الأبيض المتوسط ما عدا الحدود البرية الصغيرة مع إقليم ما وراء البحار البريطاني بجبل طارق ويحدها من الشمال فرنسا و أندورا و خليج بسكاي وفى الشمال الغربي المحيط الأطلسي والبرتغال.
تضم الأراضي الإسبانية جزر البليار فى البحر الأبيض المتوسط و جزر الكناري فى المحيط الأطلسي وتبلغ مساحتها 504.30 كم وهذه المساحة تؤهل إسبانيا لتكون أكبر الدول من حيث المساحة فى أوربا الغربية والإتحاد الأوروبي بعد فرنسا.
لقد خضعت أسبانيا بسبب موقعها الجغرافي المميز إلى العديد من المؤثرات الخارجية الكثيرة حيث ظهرت أسبانيا كبلد موحدة فى القرن الخامس عشر ويرجع السبب فى ذلك إلى توحيد الممالك الكاثوليكية فى عام 1492م, و كانت أسبانيا تعتبر واحدة من المصادر الهامة للنفوذ في مناطق أخرى خلال العصور الحديثة عندما أصدر قرار بأنها أمبراطورية عالمية, ويوجد ما يزيد عن الـ500 مليون شخص يتحدثون الأسبانية و هذا يجعلها واحدة من أهم اللغات حول العالم.
الجزر السياحية :
يوجد فى أسبانيا العديد من الجزر السياحية التى يقبل عليها السائحين و يرجع السبب فى ذلك إلى إن هذه الجزر تتمتع بالعديد من المعالم السياحية والأثرية الخلابة, و من أهم هذه الجزر جزر البليار و هي تعتبر واحدة من الجزر التي يكثر بها السائحين و يوجد فيها جزيرة صغيرة تسمى كابريرا التي تعتبر أجمل المناطق السياحية فى أسبانيا حيث يكثر بها الطبيعة الخلابة و الشواطئ الصافية والكهوف البحرية كما أن طقس هذه الجزيرة دافئ وهادى وتتميز الجزيرة فى إنها خالية من المباني و الفنادق و كل من يزورها يستطيع المبيت فى الخيام المعده للسياح.

إسبانيا أرض مصارعي الثيران "الماتادور" و أرض أكبر أندية العالم و أعظم لاعبي كرة القدم, هي أيضاً إسبانيا السياحية التاريخية.

الطقس فى اسبانيا :
تتميز إسبانيا بطقسها الممتاز و الذى يجعلها واحدة مختلفة تماماً عن أي دولة أخرى من دول أوربا فطقس أسبانيا ثابت جميع أيام العام ماعدا موجات الحر على أوروبا, و تتميز اسبانيا ببرودة مياه البحر و تقل الرطوبة به.
جزر الكناري.
يوجد فى أسبانيا جزر الكناري التي تعد واحدة من أكثر المناطق السياحية إكتظاظاً بالزوار في العالم وهى تقع فى المحيط الأطلسي وبالطبع فأن مجرد فكرة الحديث عن مثل هذه الجزر هو محاولة فاشلة, فلا كلام ولا صور تستطيع وصف جمال هذه الجزر, الشواطئ الجميلة والنباتات الغريبة والتشكيلات الجيولوجية و الجو الدافئ المعتدل فى جميع فصول العام كل هذا بجوار و سائل الجذب جعلت من جزر الكناري الجنة المنشودة في إسبانيا.
معالم سياحية أخرى.
تتوافر كل وسائل الترفيه والمتعة فى إسبانيا حيث تكثر المطاعم علي طول الساحل الجنوبي وهي المطاعم المتخصصة في الأكلات البحرية التي يعشقها السائحين, بجانب توافر الرياضات المائية و البحرية و السباحة و الغطس.
الطبيعة وفرت لإسبانيا الكثير الا أن التاريخ نال قسط وافر في أسبانيا, حيث تكثر الاماكن التاريخية و الاثرية في إسبانيا, كل هذا مع وسائل الترفيه و المتنزهات و الحدائق ولمناظر الطبيعية الخلابة الجميلة, جعل إسبانيا المزار السياحي الطبيعي التاريخي الأهم في أوربا وربما العالم.


hgsdhpm td hsfhkdh

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to السياحة في اسبانيا

إرسال تعليق

Popular Posts