Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
# اصنعي بنفسك زبدة الكاكاو الطبيعية التي تفضلينها#
Jul 23rd 2012, 03:54


اصنعي بنفسك زبدة الكاكاو الطبيعية a_1170369531_PICT5258.jpg



اصنعي بنفسك زبدة الكاكاو الطبيعية التي تفضلينها

من كوني جميلة في 21 أكتوبر، 2010‏، الساعة 02:54 مساءً‏ ·‏

زبدة الكاكاو من أفضل المستحضرات التي تساعد على الحفاظ على رطوبة ونعومة الشفاه، والحفاظ عليها من التشققات والجفاف. إليك مجموعة من الوصفات الطبيعية لعمل زبدة الكاكاو في المنزل وبالنكهة التي تفضلينها.

1) زبدة الكاكاو باللانولينالمقادير:• 1 ملعقة كبيرة لانولين• 1 ملعقة كبيرة شمع عسل مطحون • 1 ملعقة كبيرة فازلين الطريقة: 1) أذيبي اللانولين وشمع العسل والفازلين في إناء كبير على نار هادئة مع التقليب المستمر. 2) صبي الخليط برفق في العبوة المعدة للاستعمال، واتركيه حتى يبرد تماما. 3) استعمليه على شفايفك، وأغلقي العبوة بإحكام بعد الاستعمال. وتوفر هذه الوصفة الترطيب الأساسي اللازم للشفايف، كما أنها تعتبر مثالية لمن لا يحب طعم النكهات في زبدة الكاكاو.
2) زبدة الكاكاو بنكهة الزيوت الطبيعية المقادير• 10 نقط من أحد الزيوت الطبيعية التي تحبينها (مثل النعناع)• 2 ملعقة كبيرة من الفازلين • 1 ملعقة كبيرة من شمع العسلالخطوات1) ضعي الفازلين في إناء صغير وقومي بإذابته على نار هادئة. 2) عندما يكتمل ذوبان الفازلين تماما، ارفعي الإناء من على النار وأضيفي إلى الفازلين قطرات الزيت الطبيعي. 3) قلبي الخليط جيدا. 4) صبي الخليط برفق في العلبة الصغيرة المعدة للاستعمال واتركيه حتى يبرد تماما.
3) زبدة الكاكاو بطعم اللوزالمقادير:• ½ فنجان أو 4 ملاعق من زيت اللوز • 8 ملاعق شمع العسل • 2 ملعقة كبيرة عسل• 1 ملعقة كبيرة زيت فيتامين E 1ملعقة كبيرة زبدة كاكاو طبيعية cocoa butter
الطريقة: 1) أذيبي شمع العسل في إناء على نار هادئة. 2) أضيفي العسل وزيت فيتامين E وقلبي الخليط جيدا. 3) أضيفي زيت اللوز وزبدة الكاكاو الطبيعية وقلبي الخليط جيدا حتى يمتزج.4) صبي الخليط برفق في العبوة المعدة للاستعمال واتركيه حتى يبرد تماما. وتعد هذه الوصفة غنية بفيتامينE الذي يوجد أيضا في زيت اللوز، حيث يعمل فيتامين E على حماية خلايا البشرة من التلوث، ومن الأشعة فوق البنفسجية وغيرها من العوامل التي تنتج الجزئيات الحرة المسببة لتلف الخلايا.

اصنعي بنفسك زبدة الكاكاو الطبيعية 66577_456732968215_5504240_n.jpg







اصنعي بنفسك زبدة الكاكاو الطبيعية a_1170369531_PICT5258.jpg




# hwkud fkts; .f]m hg;h;h, hg'fdudm hgjd jtqgdkih#

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to # اصنعي بنفسك زبدة الكاكاو الطبيعية التي تفضلينها#

إرسال تعليق

Popular Posts