Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
اخواتي الكريمات الي سوت تلقيح صناعي او بتسوي تجي هنا
Jul 20th 2012, 02:48

السلام عليكم :love:
الشهر عليكم مبارك والله يتقبل منا ومنكم صلاتنا وقيامنا :love:
ماطول عليكم بدخل بالموضوع انا متزوجه لي سنه وعشر شهور ماحملت والحمد الله ع كل حال
رحت لدكتوره لميا بمستشفى دله وسوت لي كل التحاليل والفحوصات والحمد الله كويسه بس لما جت تسوي لي سونار بايام التبويض لقت حجم البويضات صغيره اقل من 18 وعطتني منشطات والحمد الله صارت حجمه كويسه واخذت ابر تفجير وقالت لازم نعمل جماع ثلاث ايام ولاصار حمل وكررت العمليه شهر ثاني ولا صار حمل وقالت لي اسوي اتلقيح صناعي وسويته الشهر الي طاف وقبل التحليل باأربعة ايام نزل معي دم ورحت لها وسوت لي سونار وقالت مافيه دوره خليك الين يوم التحليل وشوفي فيه حمل وقالت لما يزيد معاك كمية الدم خذي موعد الحين زاد معي واحس انه دوره
ومادري اصبر الين اسوي التحليل بعد بكره او اخذ موعد بكره مع الدكتوره :weep:
ابي وحده لها تجارب ترد علي وتطمني *


ho,hjd hg;vdlhj hgd s,j jgrdp wkhud h, fjs,d j[d ikh

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخواتي الكريمات الي سوت تلقيح صناعي او بتسوي تجي هنا

إرسال تعليق

Popular Posts