Translate

مشكلتي مع زوجي

الجمعة، 13 يوليو 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
مشكلتي مع زوجي
Jul 13th 2012, 13:38

اشحالكم صبايا انا متزوجة من سبعة سنين بس موب مرتاحة معه من اول يوم حتي الحين مشكلات ولا مرة سافرت مع زوجي

زوجي كان متزوج قبل من واحدة من معارفنا عنده ثلاث بنات وصار بينهم مشاكل وطلقها بعد اربع سنين

خطبني بعدين تزوجنا حمدالله ثلات اولاد الله يحفظهم

بس مشكلة زوجي مع طليقة كان يسافر وياها ويطلعها رحلات

يدلع بناته اخر دلع

بس معي العكس ما طلعني اي مكان حتي شهر عسل ما راحنا الا دبي وهذا واخواني اعطوه فلوس علشان يروح

انا كلما اقول بنسافر في الصيف اي مكان يقول اوكي ويوم يقرب الصيف يقول ما عندي اجازة

يرفض السفر بحجة ما طاع دوام يعطيه اجازة

دوم اسال نفسي ليش ما يبغي يسافر معي ولا مع عياله

بالذات ني موظفة ما احصل الاجازة دوما في الصيف السنة اللى ما اخدة اجازة هو يكون اجازة يطلع مع اهله العمره او صلالة يسالني ما بتروحين معي هو عارف ما عندي اجازة

سبع سنين انا في هذة حالة نكابة ونحاسة ولا مرة حاسة ني متزوجة كل طلبا تي مرفضة كل مرة نفكر نتطلق بس تدخل اهلى يمنع من طلاق اما هو بايع حياة الزوجية معي عايش بالغصب معي اكثر مرات يقول انه كاره حياته معي العيش معي مملة


ليش السنة اللى طافت حضر طليقتة العرس عندنا في الامارات هي من الكويت

احست ريلى طاير من الفرح صار الحلاق حلق راس وخفف لحيته صار معرس من اول اليديد

ما قعد في البيت كل شوي راح عنده اهلة وجيران يخبري عن العرس شكله مر تاح نفسية

عالعكس حياته معي كله نكدا وزعل اما اتذكر حياته معها فرح وسعادة مرات افكر ارجعهم لبعض من حزني عليه وانا حاولت في ملجة وقبل ملجة انه يرجع لها كلمته على اساس اني اعرف هو يغرااام عليها
الله يسامح ما طاع تزوجني

الاسئلة تدور في راسي

1-يذبحني ليش ما يبغي يسافر معي
2- كل طلباتي مرفوضة
3- اسلوبه معي جارح حتي قدام اهلى و عيالي وخادمات حتي
عالعكس اسلوبه معها

حياة حلوة حتي بعد طلاق
يهتم في بناته اكثر من عيالى - موب مشكلة بناته

ساعدوني وانصحوني اتطلق منه

مع العلم بنات كبار اصغر واحدة منهم عمرها 14 سنة العمر كله

هو قاعد عندهم يعني بعيد عنا يكون عندي نهاية اسبوع

هو كان مرح ليش صار زعلان
هو يحب يسفر ليش كاره السفر معي


للعلم كان بيسافر مع طليقتة لبنان قبل طلاق بس ما شيء نصيب

انا اعرف انه يحبها ما عندي مانع هي ام بنات وحب الاول

شو ذنبي انه ما يحبني

صبايا وش رايكن

ليش ما يبغي يسافر معي

بنات عمي يقولون هو مستحي مني علشان انا سمينة مهملة في نفسي

اما هي بعدها جميلة مهتمة في تفسها بنت البكر عمرها 18 وبعدها صغيرة

انا البكر 5 سنين عمره بس سمينة انا زدات في الوزن 20 كيلو من زواج

على فكرة حتي فى شهر عسل انا جميلة هو موب مهتم

انصحوني وش اسوي



la;gjd lu .,[d

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مشكلتي مع زوجي

إرسال تعليق

Popular Posts