Translate

مشغل شهير يتسبب في تساقط شعر فتاه

الثلاثاء، 10 يوليو 2012

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
مشغل شهير يتسبب في تساقط شعر فتاه
Jul 10th 2012, 09:31

مشغل شهير يتسبّب في تساقط شعر فتاة



مشغل شهير يتسبب تساقط فتاه 91750.jpg?1341902454
عيسى الحربي- سبق- الرياض: ألحق مشغل نسائي شهير، شرق الرياض، أضراراً عضوية ونفسية لفتاة تمثلت في تساقط شعر رأسها وظهور فروة الرأس عقب صبغة شعر مجهولة المصدر.

وكانت الفتاة قد طلبت في أثناء زيارتها مشغلاً في حي الخليج بالرياض صبغة للشعر، عندها عكفت العاملة "فلبينية الجنسية" على خلط الصبغة ووضعها على كامل محيط الرأس، وعند عودتها إلى منزلها حدثت المفاجأة.

ووفقاً للفتاة فإنها وفور عودتها إلى منزلها من المشغل أزالت الغطاء البلاستيكي وبدأ التساقط الملحوظ، وفي أثناء الغسيل ازداد التساقط حتى ظهرت بقعة في أعلى الرأس أدخلت الرعب والهلع في نفسها.

وأضافت أن شعر الرأس أصبح يتساقط دون لمس حتى بدت فروة الرأس، وصاحبه حرارة شديدة وتشوّه ملحوظ من جرّاء تفاعل مواد كيميائية تكوّنت منها الصبغة.

وتساءلت الفتاة "مَن يراقب المشاغل، والخلطات المجهولة التي تستخدم داخلها، وما هي المرجعية الطبية التي من خلالها تقوم عاملات منزليات بتقديم نصائح لمعالجة البشرة والشعر؟".


layg aidv djsff td jshr' auv tjhi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مشغل شهير يتسبب في تساقط شعر فتاه

إرسال تعليق

Popular Posts