Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
أيه احبك ايه اعشقك ومستحيل ياعمري انساك
Jul 10th 2012, 11:55

[size=4]

أنا أحبك واعشقك وأذوووب بهواك
ومستحيل ياعمري
يجي يوووم واقدر أنساك عقلي
وفكري كلووووووو
معاك خاليت قلبي

الرحيل
ومهما عزفت على اوتار الهجر
فلابد لذكراي ان تنغزك وتحفر
انني انثى لاتنساها رجولتك بمجرد
القرار
وبمجرد السفر والفراراو بمجرد
عبارات الوداع كيف انسا ك
أنااااااااالو كنت تعرف كثر حبي
ألك ماكنت رحت وبعدت عني
كنت نسجت من خيوط الشمس
الي أجمل العبارات
ومن دقاااااات قلبك عزفتلي
أجمل ألابيات
أيه أحبك وأعشقك وأموت في
حبك ياعمري ودنيتي ماتسوى بلاك
ونسيانك من حياتي مستحيل تعرف
اليش النك سكنت روحي ووجداني

ومن بعدك حرمت أحب شخص
ثاني

لئن حبك صار يسري بدمي معى
شرياني

والو نسيت كل الأسامي أسمك
يضل هوى بيتي وعنواني
لو تعرف كم أعشقك وواهواك
كنت خليت
قلبك هوى مكاني وعزفتلي من
نغمات حبك أشعار
وضليت جالس بجواري ومامليت
وماتركتني بهدنياااااا الحالي أعاني
أشلون أنساك وأنت صرت جزئي الثاني
ماأقدر أضيعك من جديد وهل العاشق
ينسى ىحبه وعالمه و نصفه
الثاني
ومن حبك صرت أعيش
بعالم ثاني وأطير وأسرح لي أبعد
مكان وياخذني الشوق والحنين
ويرجعني
مره ثانيه أليك
الئني أخترتك من بين كل ألرجال
العالم
وحلفت أضل أحبك العمر
كلووومائمل
والو عندي عمر ثاني أزوده على
عمرك عشان أضل أعشقك ثاني
الئني حبيتك بكل الغات العالم وكيف
أنسى
من كتبت أسمه بكل الحروف
الابجديه
وبكل صدق وبروح وفيى
أضل أحبك وأعشقك وعمري ماانساك
ياقلبي
راح أنتضرك مهما بعدت عني
ومهما الدنياا
خانتني أضل انتضرعودتك وأراقب
عقارب
الساعه الي أسمع صوتك يناديني يقول
تعالي
ياحبيبتي أنااا هنااا
تعالي وأرتمي بي أحضاني ترى
مليت بعدك
عني ياحياتي
في غيابك شعرت هااذا العالم
ماهو عالمي
والناس ماهم ناسي شعرت من
دونك أني
وحيد ومالي أحدوعالمي
هوى أنتي وحياتي تبتدي معك
وكل نبض من نبضات شراييني
وكل دقه من دقاااااات قلبي
تقول أعشقك أنتي
أنا عشقتك وسكرت في حبك
وماقدرت أنساكي وابعدك عن
دربي
كيف أنساك ياعمري وأنا عاهدتك
بيوم
وساضل على عهدي أني أضل أحبك
وأعشقك ومانساك مهما بتعدت
عني وسابقى وفيااا بعهدي
مهماا غيرناا الوقت والزمن
ومهما رسم الغبار أجنحت
الفراشات المنكسره
ستبقى حبي وعشقي ألابدي
والسرمدي
ذالك ألحلم الورديالذي

انتضرته طويلاً وتحديت به

كل البشر

بقلم شهد عدوان
[/siz
e]


Hdi hpf; hdi huar; ,lsjpdg dhulvd hksh;

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أيه احبك ايه اعشقك ومستحيل ياعمري انساك

إرسال تعليق

Popular Posts