Translate

منتديات عالم المتزوجات - عالم حواء
عالم حواء,عالم المتزوجين,العلاقة الزوجية,عالم المرأة,المعاشرة,التعامل مع الزوج,فن الطبخ,المكياج,الفساتين,الموضة,منتديات نسائية,الثقافة الجنسية,المقبلات على الزواج
الليل من دونك..ترى شين ومخيف
Jul 8th 2012, 12:47





الليل دونك..ترى ومخيف 3_29.jpg



الليل من دونك..ترى شين ومخيف
وشلون ابقضي باقي الليل ..دونك؟

عذب الحديث وهمسنا ..والسواليف
ومحاولة تبديد..غيمة ضنونك

ماقد خبر وسط الشتا ياتي الصيف
وماظن شخص يحب مثلك..يخونك

ماودي أنك.. عابر كنك الطيف
واني انا نجمة.. وطاحت بكونك

ودي أكون البحر لك وانت لي سيف
وأكون لك .. عمرك وقرة عيونك

وأصير لك ديوان شعر ..وتوصيف
وفي وسط صحرا الحب تهطل مزونك

لا تخاف لامافيه..شك وتخويف
انا معك في رحلة العمر .. عونك

نضمت عمري عقد..لاتقول لي كيف؟
أيام عمري مالها ..طعم دونك

وعطني بحبك أي وصف وتعريف
بس أني ابقى ..نظرة في عيونك
مما راق لي



hggdg lk ],k;>>jvn adk ,lodt

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الليل من دونك..ترى شين ومخيف

إرسال تعليق

Popular Posts